راس المعزة اتفقنا اختي برسل لك على الآرامكس بحط لك على الخاص اسم الشخص اللي بأسمه بترسلين حواله وانتي ارسلي الاسم الثلاثي للشخص اللي بيستلم ورقم جواله.
زين أنك متزوجه الله يبارك لك في حياتك الزوجية وعيالك(برسل لك قطعة صابون صغيره عينه وهي للمنطقة الحساسة) طبعا مجانية عشان تشوفين الفرق وإذا بغيتي بعدين بتحجزين.
سالفة الاعشاب بحطهم في موضوع خاص بس واحد من الصنفين(قنبلة جنسية ومقوية للقلب)
مجربة وعلى ضمانتي تصلح للزوجين .
اختي سمو الروح
حاولت ارسل على الخاص بس الظاهر في مشكلة عندي اليوم ,
بس بالعكس شعرك اللي اتميشينه اراهنك انه ماعاد مثل اول ويحتاج عناية ورعاية وهاذي الاعشاب مالها علاقة بأي شي يتعملينه بالعكس هي عبارة عن استجمام لشعرك قبل وبعد الصبغات والميش والبيرم.
10-07-1426 هـ, 11:24 مساءً

أوكي حبيبتي ...ينفع للشعر اللي في قشرة ولا لأ.........لانج اكيد اتعرفين صعوبة استفادة فروة الشعر مع وجود القشرة الدهنية وانا من بوظبي كيف بيكون التوصيل ؟؟؟؟
11-07-1426 هـ, 09:03 صباحاً

ممكن التفاصيل على الخاااص
11-07-1426 هـ, 09:59 صباحاً

ناعمة الصوت@@
في عشبه لها ريحه طيبه مع بقية الاعشاب ,, هاذي ضد العفونه بعون اللي خلقها.. بتعالج لك مشاكل الدهن والقشرة,, وحطيت لك التفاصيل على الخاص.
شهود22@@
شوفي الخاص ياحلوه.
11-07-1426 هـ, 11:55 صباحاً

شهوده22 حطيت لك التفاصيل على الخاص بس محتاجه ضروري عنوانك اللي تريدين تستلمين منه الطرد,, ناعمة الصوت انتظر رساله على الخاص برقم الحواله,, وانا حاضرة بأي معلومات زياده
خواتي من الاسبوع القادم بإذن الله الحجز قبل التسليم على الاقل بأسبوع وفي نفس يوم الحجز يتم تحويل المبلغ او ثاني يوم بالكثير مراعاه للظروف لأن من يومين علي ضغط والحمدلله للرد والحجز وتحضير كميات الاعشاب لعده اشخاص دفعة واحده
الله يخليكم اللي تبغي الخير تدعي لي بالتوفيق عسى ربي يفتح ابواب الخير والسعد بوجه من تدعي لي
11-07-1426 هـ, 03:19 مساءً

الساعة الآن 06:30 .