زوجي والوسواس

نزهة المتفائلين

بسم الله انا عندي مشكله صغيره اتمني اي حد يقدر يسعدني انا زوجي تعبان عنده مشكله ادا يقعد من النوم يكون تعبان يقول انه قلقان مايعرف من ايش ومعصب وخايف من المجهول وانا احاول اساعده ان هدي الفكار كلها وهمممم والله تعبت معه نفسين وحاول اكون عنده قويه عشان مازيد الطين بله زوجي يعاني من وسواسه مادري ليه معا العلم انه يصلي ويقراوقبل اسبوعين ترك الشمه اتمني تفيدوني
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لازلت طفله
لازلت طفله
يتقرب الى الله ويقبل على الاخره ويداوم على قراءة القران الكريم .. ويصلي بخشوووع ويداوم على الاذكار ويلح على الله بالدعاء ويبشر بالخير ان شاءالله
دلوعة زمانهاااا
زوجي كذا وراح لدكتوره نفسيه وعطته علاج وتحسن كثير والحين له سنه ماشي عالعلاج

زوجك عنده وسواس قهري لازم يتعالج

قولي له خلينا نروح لاخصائئ نفسي
اخت زيود
اخت زيود
الله يفرجها عليك انصحك بكثره الاستغفار
Ħ ∂ ŋ ọ ờ
Ħ ∂ ŋ ọ ờ
الله يفرج همك
لوزه بنت ابوها
زوجي كذا وراح لدكتوره نفسيه وعطته علاج وتحسن كثير والحين له سنه ماشي عالعلاج زوجك عنده وسواس قهري لازم يتعالج قولي له خلينا نروح لاخصائئ نفسي
زوجي كذا وراح لدكتوره نفسيه وعطته علاج وتحسن كثير والحين له سنه ماشي عالعلاج زوجك عنده وسواس...
الله يجزاك خير والله ماقصرتو وانا بعد كان علي حبوب نفسيه من الدكتور في مصر وستمر عليها وبعدها قطعها من نفسه وجلس علي الشمه حوالي سبع سنين والحمد لله انه قطعها ورجع الحين لا علاج ولا شي وووتعبان قال يمكن يروح دكتو نفسي كان يروح العكاشه دكتور ممتاز في شرم الشيخ والله اني فرحانه كثير انه ترك الشمه ومبغاه يرجع الها وخايفه ادا جلس كدا يتعب زياده وووووووومشكوووووووره علي الرد يا دلوعه