الحمدلله عدت مرحلة المقابله والباقي الله يعين عليه

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي العزيزات هذي اول مشاركه لي وحبيت أفيدكم بشأن المقابله

ترشيحي بالقويعيه تخصصي أحياء وقابلت قبل أمس طبعا بالبدايه رحت لمبنى الإشراف الساعه 3 ونص هم يبدون الساعه 4 انتظرنا حول نص ساعه بعدها نادوا علينا وكنا مقسمين 3 لجان 1 و 2 و3 كل مشرفه وزعت مجموعة اوراق تتعبا بالأسم ومعلومات من ضمنها ورقه للكشف الطبي طبعا عبيناها بعدها نادوا كل بنت تبع اي لجنه وكنت انا لجنه رقم واحد وطبعا كنت مجهزه ملفين لون اخضر القديم كل واحد يحتوي على صوره من الوثيقه وبطاقة العائله والسيره والسلوك والخبرات والدورات بس يعني بس احتاجوا على صورتين من كل شي وتطابق اصل الوثيقه واصل بطاقة العائله بس وتوقعك على ورقه انك طابقتي وتنتظرين ينادون للمقابله
انتظرت حول ساع ونادوا وبسم الله نبدأ :

اول ما بدت باسئلة التخصص للأحياء

ماهي أجزاء النبته طبعا الجواب جذر وساق واوراق وازهار وثمار
الفرق بين الخليه الحيوانيه والنباتيه ,,,,,,,, الخليه النباتيه بها جدار خلوي الحيوانيه لا النباتيه بها فجوه عصاريه وبلاستيدات خضراء الحيوانيه بها جسم مركزي وميتوكوندريا .

عرفي الهضم : تفتيت الطعام لإجزاء صغيره ليسهل امتصاصه

مالحيوان الذذي يبيض ويرضع ! كنت سائله عنه ولخبطت وضحكت علي قلت لها تو اسأل عنه طبعا هو منقار البط

سألت عن هرمون الأميليز ماعرفته
وعن هرمون نباتي جديد تم اكتشافه بصراحه تعجبت كيف هرمون ونباتي ؟!!!

هرمون الانسولين بالبنكرياس طبعا

بعدها قالت ما رأيك بالمظاهره كوسيله لإيصال مطلب طبعا ما أييدها بس اتواصل بالطرق الموضوعيه من غير تسرع ومشاكل ووووو

رأيك بمنظمة حقوق الإنسان واعطت امثله

حكم طاعة ولاة الأمور ,,,,, واجبه في غير معصية الخالق

الأسئله العامه

من شاعر الرسول ,,, حسان بن ثابت

من من نساء النبي الصوامه القوامه ماعرفت قلت سوده او ميمونه بس اظن هي حفصه رضي الله عنهن

من بنى مدينة القيروان ما عرفته وقلت مايحضرني
قالوا انه عقبه بن نافع

بعدها وقعت على اوراق من ظمنها ورقه اقرار وموافقه انو مافي اجازه استثنائيه او رعاية مولود خلال سنه والله يعين

واعطتني ورقه توقع فيها مسؤاله اسم الورقه ورقة مشهد يعني انك اجريتي المقابله وقالت خليها معك لما يخلص الكشف الطبي جيبيها معك
وبس

الوقت كان حوالي ساعه الا ربع والحمدلله

والله يوفق الجميه ويسهل امري واموركم وييسرها ويوظف كل البنات وكل الناس اللهم آمين ويعيننا على اللي فيه خير وصالح وطاعة الله ومرضاته
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$شيهانة الخير$$
الله يوفقك وباقي المعلمات
اماني الشرقيه
الله يسهل للجميع
* ام ترف *
* ام ترف *
الله يوفق الجميع
&& لمسة أناقة &&
بالتوفييييييييييييييييق ياقلبي والله يعدي امورك على خير
شواقة2
شواقة2