فراق الأحبه
فراق الأحبه
انا بصراحه ااااااكنت ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابدااااااااااااااااااااا مااهتم لزواج ولا افكر فيه ولا احس اني قد المسؤليه

ولايشغل بالي ابداااااا الا بعد ماشفت بنات العيله يتسحبن وحده ورى الثانيه الى ان قسمممممم مابقى احد من المقربات لي ككككككككككككلللللللللللللللللللللللللللهن تزوجن هنااااااااااااااااااااا بدت نظرات الشفقه تتوجه لي ياااااااااااااه قسم انها تقتل تقتل تقتل

صرت اكره جمعاتهم صرت بعد ماكان الزواج مايهمني ولا يشغلني صرت اتمنااااااااااااااااااااااااه ابي اسوي مثل العالم ابي يكون لي بيت مستقل ابي يكون عندي طفل مثل الي سني والي اصغر مني ومايحرق قلبك الا تجيك وحده بسنك وعندها عيال تقولي انتي المفروض متزوجه هنا انا اكابر واسوي نفسي مايهمني الموضوع على انه صار من اولى اهتماماتي البنت تهتم لزواج ويشغلها اذا كان الي حولها كلهم طاربأرزاقهم ومعاد فيه الا هي اما اذا كان فيه مثلها وبنات بالعكس تفلها وتستانس بلاك الي حوله متوفق وهولا اللهم لا حسد يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
طوفريه
طوفريه
الموضوع تحفه هههههههههههههههههههههههههههه
ياودعي تعرسين ماقلتيلنا وشو العنوان الصح عجزت اعدله

اول شي استقرار عاطفي
ثاني شي الستر ويبعدني عن الحرام
ثالث شي اسكت الناس اللي يسئلون اللي حولي فلانه ماتزوجت ؟ قاعده على قلوبهم الظاهر
رابعا كل اللي بعمري متزوجين وعندهم بزًران خصوصا صديقات اذا تكلموا عن ازواجهم وعيالها اتحول لجدار

الله يرزقني ويرزق كل بنات المسلمين يارررب
وحيده في دنياغريبه
كلكم تبون تتزوجون الاانا هههههههههه

جد مدري وش فيني اكره شي عندي الزواج تجيني حاله نفسيه فيه