انا بعد تقريب اوفر كم شغله من الصين
اخوي هناك وتقريب اسبوع والطلب عندج
كويتيه مقيمه بالرياض
وانا بعد ابغى مكاتب اللي تتكلمون عنها...

يارب احقق حلمي........
وانا بعد ابغى مكاتب اللي تتكلمون عنها...

يارب احقق حلمي........
ابغى اعطيك قاعدة امشي عليها تفيدك جدا : اذا كان الدفع عن طريق paypal فهذا يعني أنك تقدرين ترفعي شكوى على البائع خلال ثمانية و عشرين يوم اذا ما عجبتك البضاعة و تستردين فلوسك ولكن أغلب الناس لا تفعل ذلك لأنهم يكونو مستعجلين مثلا عندهم حفلة و ما في و قت عشان يطلبو مرة ثانية... بصراحة انا كنت اشتري من الصين بس أنا لا أنصحك بشراء بضاعة من الصين لأنه بضاعتهم سيئة للغاية ..صحيح انها رخيصة و لكنها سيئة جدا جدا و أنا ندمت على شرائها , و أعرف ناس كثر اشترو عن طريق النت من الصين من بائعين مختلفين و كلهم بلا اسثناء لم تعجبهم البضاعة . في الصورة حلوة مرررررررة بس لمل تجيك البضاعة تتفاجئي انها ليست كما في الصورة مثلا اذا تبي ملابس حيكون القماش رديء جدا.. اذا أحذية فالحذاء سيتقطع في خلال اسبوع ...و اذا عطر ريحته حتزول في خلال ساعتين و صدقيني هذا كله من نجاربي الشخصية.
اما اذا انت مستعدة لدفع مبالغ كبيرة فأنصحك بأي موقع ما عدا المواقع الصينية...صدقيني ان المنتجات العربية أفضل بكثير من الصينية ويمكن كمان بنفس السعر ...اللهم قد بلغت ...اللهم فاشهد

على كل حال الافضل انه يكون لغتك الانجليزية جيدة لو تبغي تشتري من النت ..
اولا لازم تشتركي بفيزا مسبقة الدفع
واعملي حساب في الباي بال واربطيه بالفيزا
وحملي برنامج اسمه WOT
هذا برنامج يبين لك الموقع اول ماتدخليه اذا امن ولا لا
وهذا رابط الموقع حمليه وثبتيه
http://www.mywot.com/

ولا زم يكون عندك بريد في ارامكس او الدي اتش ال او الفيديكس
ما انصح بالبريد السعودي ابدا دائما البضايع يضيعوها او يصادروها بحجه انها ممنوعه وهيه لا ممنوعه ولا شي على حسب مزاج الموظف ولا اذا جاتك تجيك مفكوكه وباين انهم مفتشينها ولا يرجعو يقفلوها تمام لا وحده طلبت عطور وشامبو فكوها ولقيتها نصها انكب

وان شاء الله يومين وانزل بالصور طريقة الشراء من المواقع الموثوقه

الساعة الآن 05:04 .