10-07-1426 هـ, 01:15 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1

جزاك الله خير

مبادره طيبه .. اثابك الله عليها

بارك الله فيك وغفر لك
10-07-1426 هـ, 02:34 مساءً

جزاك الله خير
10-07-1426 هـ, 05:51 مساءً

لولا خشيتي من حذف الموضوع من قبل المشرفات لبينت بعض مزالق صناع الحياة الفاسدة .. ونحمد الله أن جعل بين أمة محمد صلى الله عليه وسلم أهل علم وبصيرة لا يخدعون من صناع للحياة عقيدتهم فاسدة .. وأولهم عمرو خالد والجفري الأول جاهل والثاني من أهل القبور والضلالة نسأل الله السلامة ..
وللحديث بقية إن رغبت الأخت جنات أن نستعرض الدلائل والحقائق على ذلك وفق كتاب الله وسنة نبيه بدون عصبية أو هوى أعاذنا الله منها
10-07-1426 هـ, 06:23 مساءً

اقتباس مشاركة  (ليتنا نعود)
لولا خشيتي من حذف الموضوع من قبل المشرفات لبينت بعض مزالق صناع الحياة الفاسدة .. ونحمد الله أن جعل بين أمة محمد صلى الله عليه وسلم أهل علم وبصيرة لا يخدعون من صناع للحياة عقيدتهم فاسدة .. وأولهم عمرو خالد والجفري الأول جاهل والثاني من أهل القبور والضلالة نسأل الله السلامة ..
وللحديث بقية إن رغبت الأخت جنات أن نستعرض الدلائل والحقائق على ذلك وفق كتاب الله وسنة نبيه بدون عصبية أو هوى أعاذنا الله منها
الغاليه انا معاج في بعض النقاط اللي قلتيها من ناحيه الجفري بس انا ااا اقول امثالج يالغاليه هم اللي خربوا مجتمعنا لانكم بكل بساطه بدون فايده مجرد كلاااااااااااااااام والله لوكان لكي دور جاان اتبعاناج وما سرنا ندور ناااس تصلح مجتمعنا انا معج ان عمرو خالد عنده مؤخذات يؤخذ عيلها بس هو خدم الاسلام اكثر منج ومنى
10-07-1426 هـ, 08:11 مساءً

الساعة الآن 05:44 .