صدقيني يا عنقود مقدرة وضعك النفسي وانتصارك لذاتك حتى لو بالكذب واللف والدوران ...
اطمئني يا عنقود صعب لمن في مستواك الفكري والثقافي والعلمي أن تجاري من عندهم قليل من علم وثقافة..!!
وصدقيني لو تستخدمي كل ألوان الدنيا لإبراز خطأ أو تحسينه يظل الخطأ خطأ .. يعني شوفي لك حل ثاني غير حكاية الألوان ..!!
دعيني بداية ابدأ من نقطتك الأخيرة .. التي توضح أنك شخصية يمكن أن تلجأ إلى الكذب من أجل تحسين الصورة .. ولكن ظهرتي بمستوى أسوأ ، لذلك الكذب دائماً مهلكة ..!!
قلتي الأن :
اقتباس مشاركة  (عنقود الغلا)
وخذي هل المحاضره للشيخ عبدالمنعم عبدالمبدئ حوار هادئ مع الأستاذ عمرو خالد ، نبذة عن المحاضرة : حوار هادف بديع ..
وسابقاً قلتي:
وعلى العكس في مكالمه هاتفيه لعالم من علماء الدين لعمروا خالد ذكر له بعض مخالفاته فاعتذر ووعد باصلاح نفسه
واقول سبحان الله الذي جعل المكالمة الهاتفية تتحول بقدرة قادر إلى محاضرة ..!!!!!!!
إن كان عن المحاضرات والمقالات فهي بالعشرات يا عنقود ولو احتجتي ازيدك ..!!
أنت على بالك الشيخ عبدالمنعم أول واحد يتكلم عن عمرو خالد واخطائه ..!!!! عجبي
المهم الأن ما اسم العالم الذي تكلم في المكالمة الهاتفية وماهي هذه الاخطاء التي وعد الرجل بإصلاحها ؟؟؟؟!!!
مازال السؤال قائماً ..!!! بل وهناك اسئلة غيرها مازالت قائمة وراجعي كل الحوارات ..
انتهينا من بيان كيفية لجؤك للكذب .. ونبين الأن اللف والدوران عندك وكيف أنك لست طالبة حق ..!!
وانا اعرف ان عمرو خالد له مؤخذات !!
فقلت لك
اقتباس مشاركة  (ليتنا نعود)
هل تستطيعِ أن تذكري لنا هذه المؤاخذات ليفهم من لا يعرف ولنتأكد أنك طالبة حق ولنعلم أنك مدركة لكلامك ؟؟!!
تفضلي الأن اذكري لنا هذه المؤخذات لنستهل بها موضوعنا ؟؟؟!!
ولكن لا حياة لمن تنادي.فمالذي يمنعك من ذكر الأخطاء إما أنك تعلمين فداحتها أو أنك تجهلينها وفي كلا الحالات أنت مراوغة ولا تبتغين الحق أبداً ..
قلتي :
اختي نحنا مب اعداء نحنا اخوان وسنه
حسناً .. ولكن قبلها قلتي :
انا ااا اقول امثالج يالغاليه هم اللي خربوا مجتمعنا
مع أني لم أهاجمك أو حتى أوجه لك كلاماً ..!!!! ولكن ماذا نقول عنك هداك الله
والأعجب من ذلك ردك على قولي :
ولا أقول إلا الحمدلله الذي جعل مستوى ثقافة وعلم اتباع الرجل من أمثالك ..!! والله إن هذا فيه غنية عن كل رد .. !!
استغفر الله استغفر الله وما اقول غير الله يهديج وراح نلتقي في يوم العرض عليه واذكرج في هل الكلمه
فياعجبي إين كان هذا الاستغفار يوم وصفتيني بأني ممن يخرب المجتمع ؟؟!! أين كان يوم العرض عندك ؟؟!! هل كان نسياً منسياً ثم تذكرتي الأن أن هناك يوم عرض ؟؟؟!!
ألم أقل لك سابقاً أن لا تخافين الله الخوف الذي يليق بجلاله وعظمته .. فاتقي الله يا رعاك الله
ثم يا أختي هل من العقل والمنطق والدين عندما تأتيني أخت وتقول أنني محدودة العلم والثقافة أو ثقافتي سطحية أقول لها : نتقابل يوم العرض ...!!!!!!!!!!!!!!! سبحان الله
أجل ماذا تقولين في كلامك هذا عني:
هل الكلام اللي تقولينه احس اني اشوف انسانه مريضه تتخيل اوهام انتي عاطيه نفسج اكثر من حجمج
سبحان الله شو هل الاسلوب في الدين وما زلت مصره ان امثالج الغاليه للاسف هم اللي شوهوا صوره الدين
اليس الأولى أن يكون هذا هو الموضع الصحيح الذي يذكر فيه يوم العرض ؟؟؟!!
وبعدين حلوه حكاية مصره هذه !!!
وأما بالنسبة لأسلوبي معك فأريد أن أسأل سؤالاً .. اجعلي نفسك تجيبه بصراحه طالما أنك قررتي عدم الرد عليّ ثانية :
لماذا أنا كنت مؤدبة واسلوبي جيد مع أختنا اسبريسو مع أنها تخالفني الرأي في الرجل .. فقد اجبتها بالتالي :
اقتباس مشاركة  (ليتنا نعود)
بارك الله فيك أختي اسبريسو على كلامك الطيب .. أحي فيك طلبك للحق ..اعدك يا غالية بكتابة موضوعي قريبا بإذن الله ..
اتعرفين لماذ لأنها كانت مؤدبة وعلى خلق ودين وتستحق الرد بالمثل وأحسن .. وهذا نص كلامها كاملاً :
اقتباس مشاركة  (اسبريسو)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي ليتنا نعود بدايه احب اقولك اني ماعندي العلم الشرعي الكافي للمحاوره مو معك بس مع اي احد مع ان تخصصي بالجامعه له علاقه بالدعوه الاسلاميه
انا اشتريت جميع اشرطة عمرو خالد وسمعتها انا وزوجي والحمد لله زوجي اطلق لحيته من بعدها والتزم وانا كذلك اهتديت بها مره
المطلوب اختي؟؟؟
انا ماشفت فيها شي وبالعكس اكثر من ممتازه فبالمقابل نتمنى نسمع رايك او نسمع الماخذ اللي انتي شفتيها عليه ممكن تكونين على صح وممكن لا؟؟
كما تشاهدين الأخت طالبة حق وليس مثلك تبي تهاوش وتقاتل لمجرد اختلفت مع الأخرين ..!!!
إذاَ الأدب وحسن الخلق له أهله الذين يستحقونه ..
ألم أقل لك أنك كلما تكتبين تسقطين ..!!
اظن رسالتي وصلت لك جيداً هذه المرة .. واتقي الله في نفسك وحاولي أن تتخلصي من عقدة الانتصار للذات ..
أسأل الله أن يهديني ويهديك إلى الحق إنه ولي ذلك والقادر عليه
01-08-1426 هـ, 03:08 مساءً

انا اسمع عن عمر خالد بس ماشفت الا محاضرة وحده كانت عن الارادة مو عن العقيدة
وكل الكلام اللي ذكرة كنت اعرفه من اطلاعي على الكتب والنت بس كان جديد عن العرب
بالنسبة للجفري انا مااعرفه واول مرة اسمع عنه
اما عن عمرو مرة في النت شفت واحد كاتب تفسيرة عن حديث من احاديث الرسول وقال ان الرسول كان يمزح وطبعا التفسير غلط
فنصيحتي لكم بنات عندما يتعلق الامر بامور عقيديه لاتاخذون الا من هيئة كبار العلماء في السعوديه حتى غيرهم من السعوديين لاتاخذون ليس تشكيكا بهم بل لان كبار العلماء تعمقوا في الدين ومن الافضل للمسلم ان يأخذ علمه من عالم مشهود له
لكن اذا كانت امور اخرى مثل محاضرة الارادة اللي شفتها وماشابهها فلامانع من ان نستفيد
01-08-1426 هـ, 07:19 مساءً

للرفع
03-08-1426 هـ, 12:38 صباحاً

وما زلنا 000ننتظر 0
04-08-1426 هـ, 07:50 مساءً

كما وعدت أوفيت .. الموضوع في العام على هذا الرابط :
http://forum.hawaaworld.com/showthre...74#post4491874
04-08-1426 هـ, 10:55 مساءً

الساعة الآن 05:01 .