أختي ليتنا نعود ..ارجو ان تتقبلي هذه الكلمات مع العلم بأن القدره على الكتابه و الكلام هذه من عند الله و هي ليست فيني و ادعو الله بدعاء نبيه موسى ( ربي اشرح لي صدري و يسر لي امري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ) ... أختي ان كنت قد حباك الله بالعلم و القدره على الدعوة و الخطابه و المناظره فأرجو منك تذكيرأخوانك في الله بالدين الصحيح بالأدلة لأنارة بصيرتهم خاصة في زماننا هذا و ديننا يهاجم من كل صوب و الهدف هو طمس الحقيقه و بناء جيل خاوي روحيا بعيد عن دينه و ربه و نظرته للدين هو صلي و افعل ما تشاء ....أختي اتمنى منك الرد على كل من ترينه بحاجه الى ان يوعى لا من ترينه يكافئك في العلم و المناقشة و ان تكون المناقشه بصدر رحب ليس بفضاضه و ارجو تقبل هذه الكلمه و لا تنسي ان الله تعالى خاطب رسوله الأمين : ( فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك فاعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الأمر فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين) صدق الله العظيم ....
أحسن الله إليك وبارك فيك أختي الوجود .. اسعدتني نصيحتك كثيراً وكم نحن بحاجة لها ..
واسمح لأختك بالتعقيب على نصيحتك الطيبة .. إن سبب اشتراطي للعلم الشرعي يعود إلى أن هذه ليست أول مرة التي أكتب فيها عن عمرو خالد ومن على شاكلته .. فقد سبق لي أن عقبت على موضوع وذكرت فيه مصائب عمرو خالد .. ولكن نظرا لجهل الأخوات المتداخلات آنذاك بالعلم الشرعي أخذ منحى آخر مما استدعى حذفه ...
ولعلك لاحظتِ بداية استدلال الأخوات مبني على العواطف .. ولعلك لاحظتِ مستوى الطرح عندما زعمت متداخلة أنني ممن يخرب المجتمعات .. ولعلك لاحظتِ صاحبة الموضوع وكيف كتبت اسمي هدانا الله وإياها ... ولا أدري هل هذه هي صناعة الحياة التي تعلموها من عمرو خالد !!!! وفي المقابل انظري كيف كان ردي وتعاملي ...
على كل حال مازلت انتظر من تتقدم وبيننا وبينها كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .
لذلك ولحرصي على هذا الموضوع اشترطت هذا الشرط ...
وإنني بهذا الشرط أريد أن أثبت نقطة هامة أمام الجميع وهي محدودية ثقافة وعلم اتباع عمرو خالد .. وإلا هل يعقل من وسط الآف الأخوات ممن تجعله قدوة لا تستطيع أن تقف وتدافع عن منهجه بالحجة والبرهان مستدلة بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟!!!!
لعلك تفهمتي مقصدي .. وهو في الأول والأخير اجتهاد مني قابل للخطأ والصواب .. نسأل الله أن يوفقنا إلى ما يحبه ويرضاه
اخواتي ما ادري انتم ايش شايفين عليه قال شي غلط عن الدين انا كثير استمتع بمحاظراته وماكد شفت عليه شي افيدوني هو قال كلام غلط في الدين لاسمح الله في محاظراته
انا اعرف وحده تركت الاغاني بعد ماسمعت كلامه
وانا نفسي التزمت اكثر بعد ماسمعت محاظرته عن نار جهنم وابليس وكان كلام ماكد تاثرت الا بعد وصفه للنار بطريقته
يعني هل هو قال كلام مخالف للدين او للقران !!!!!!! انا اعرف اننا طلعنا كثير عن الموضوع بس حرام نتكلم عن عقيده اشخاص وممكن هالشي يدخانا نار جهنم وحنا ماندري
اما بالسبه للحاظرات وطريقه حجابهم بالعكس اهو يوجه ه>ي الفئه من الناس وبالعكس كثير من الحاظرات غير محجبات وهذا دليل على وصوله الى عقليتهم واقناعهم انا اعرف ناس نص لفه ويعجبها العريفي هل ه>ا دليل على سوء الشيخ العريفي مثلا!!!! اللي اشوفه انه دليل على قدرته للوصول للتفكير المراهقين اللي نادرا مايهتمون بالددين
جزاك الله أختنا الرساوية على تواصلك .. وابشري طالما أنك باحثة عن الحق ومعرفة مخالفات عمرو خالد لدين الله الذي هو أغلى وأعز ما نملك سوف اطلعك وباقي الأخوات عليه .. ولكن أرجو أن تعطيني فرصة حتى ننتظر من تتقدم وتدافع عن منهج الرجل وفق كتاب الله وسنة نبيه .. وإن لم يحصل عندها سوف نتدارس معاً أحوال الرجل ومنهجه ويعلم الله أننا لا تأخذنا عصبية أو هوى في ذلك .. وكلٌ يؤخذ من قوله ويرد إلا كلام المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم .
.. ولكن أرجو أن تعطيني فرصة حتى ننتظر من تتقدم وتدافع عن منهج الرجل وفق كتاب الله وسنة نبيه
لم افهم هذي العباره

تسلمين لي ياختي لكن نحن لانريد ان ندخل في جدال حول عقيدته كل اللذي تمنناه هو من يرى انه مخطئا يعلمنا خطئاه فقط لاغير

الساعة الآن 08:56 .