أدعوا كل من قرأ الموضوع بترك المشاركة فيه , لأنها واضحة من اولها ...
ولان اللي عنده كلمة حق يريد بها وجه الله تعالى يذكرها من غير شروط ومن غير تحقير لعلم عامة الناس ....
نحن بالأنتظار بفارغ الصبر
((استودعت الله ديني وامانتي وذريتي وزوجي وقلبي وقلب ذريتي وقلب زوجي وسمعهم وابصارهم وفروجهم وجميع جوارحهم)/=
ابشري وما يهونون باقي الأخوات بإذن الله أنزل الموضوع الأربعاء ولا الخميس بالكثير .. هذه الأيام مشغولة جدا بين العمل والبيت والأسهم .. خاصة وأن السوق بحاجة لمتابعة بعد التصحيح المفاجئ .. وهذا الموضوع بحاجة لذهن صافي ، ولو حصل فرصة قبل ذلك سوف أبدأ بكتابته وأنزله مباشرة ..
تحياتي للجميع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قلتي : صدقيني يا أختي أنت بالذات لو تصمتي يكون أفضل لك لأنك كلما تكتبين كلما تسقطين .. ويعلم الله لست عاجزة عن مجاراتك ومجاراة غيرك ولكن ما يهمني أهم مما يهمكِ ..!!

ردي: سبحان الله شو هل الاسلوب في الدين وما زلت مصره ان امثالج الغاليه للاسف هم اللي شوهوا صوره الدين وعمره الرسول عليه الصلاه والسلام ما كان اسلوبه مثل هل الاسلوب الهمجي ولو كنت جاهله كان المفروض تعامليني بالتي هي احسن بس طبعا اتوقع من منو؟

قلتي: ولا أقول إلا الحمدلله الذي جعل مستوى ثقافة وعلم اتباع الرجل من أمثالك ..!! والله إن هذا فيه غنية عن كل رد .. !!

ردي: استغفر الله استغفر الله وما اقول غير الله يهديج وراح نلتقي في يوم العرض عليه واذكرج في هل الكلمه

قلتي: بالله اتفقوا أولاً حتى استطيع أن أحدد ردي عليكم .. هل الجفري وعمرو سواء أم أن عمرو داعية مسلم والآخر داعية مشرك ؟؟!!
اخبروني بعد الاتفاق حتى اجمل ردي بما يستجد منكم .. وإنا لمنتظرون ...
اتمنى هذا الحضور والتواصل يستمر عندما أجمل ردي

ردي: الغاليه شو هل الكلام اللي تقولينه احس اني اشوف انسانه مريضه تتخيل اوهام انتي عاطيه نفسج اكثر من حجمج ومن اللي قاعد الحين يناقشج ترا ما في جمهور قاعد يتابعج

وخلاص ما راح ارد عليج بعد ان شفت مدى تطاولج وقلت احترامج الرأي الثاني وان كنت مثل ما قلتي جاهله او صغيره في السن كان المفروض تعامليني بالتي هي احسن بس راح اقول واكرر العلم اللي تعلمتي منه ما استفدتي فيه وفي تعاملج مع الناس

اتهمتيني بالكذب

" وأنا هنا اتحداك أمام جميع الحاضرات يا عنقود أن تذكري لنا اسم هذا العالم وماهي هذه المخالفات الذي وعد بإصلاحها .. بل اتحداك أن تذكري لنا مخالفاته التي زعمتي قديماً أنك تعلميها لتكون فاتحة نستهل بها حوارنا .. وقد طلبت هذا منك سابقاً في ردي رقم 10 وهذا هو :"

وخذي هل المحاضره للشيخ عبدالمنعم عبدالمبدئ

حوار هادئ مع الأستاذ عمرو خالد

نبذة عن المحاضرة : حوار هادف بديع .. هدفه تصحيح أهداف الدعاة وتوحيد صفهم على هدي نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم ..
وهذا هو الواجب علينا جميعا .. أن نتجرد للحق دوما كما فعل الأستاذ عمرو خالد أثناء هذا الحوار بعد ما ناقشه الشيخ عبد المنعم عبد المبدئ في نقاط أخطأ فيها الأستاذ عمرو حين ظهوره في برنامج "خليك بالبيت" في إحدى القنوات اللبنانية التلفزيونية ..

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...esson_id=20261

ومع السلامه للابد

احب الزين والاناقه
ومازلنا ننتظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 07:19 .