ابغا حل ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مقهوره مره بكره بناتي بيجون عندي وانا مطلقه وعند اهلي ماعندي غرفه نوم والله انا انام في غرفة الضيوف وامي كل يوم تخاصم شيلي اغراضك وكل شوي وحده من اخواتي تفتح الباب وامي كمان ابغا استشيركم كيف اجيب بناتي وانا والله لي اربعه شهور ماشفتهم وامي تقول وين ينامون والله حتي ابغا اشتري لهم فرش عشان انا انام على الارض وكل اخواتي عندهم غرفة نوم والله كمان خايفه يشفون بناتي بكره دموعي هم عند ابوهم عندهم غرف نوم ومرتاحين وكل مايجون عندي نجلس انا هم في الغرفة مانطلع عشان امي اخواتي مره يتضقون منهم محتاره اجيبهم والا لا نفسي اشوفهم واضمهم بس مااني قادره محتاره حتى بناتي لي عمرها 8سنةات تقول ماما لجينا عندك في انام انا ماقدرت اكمل معها قفلت خك الجوال وابكي ما اقول الا الحمدالله على كل حال واهلي يتضقون عشان في البيت في اخوي وعياله لاجو بناتي يقولون ذا حقنا وذا متمسكونه تعرفون كيف الصغار والله انا ماهمني بس الله يهدي امي مره تكبرها تعرفون كيف كبار السن
17
875

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مظلـة المطـر
مظلـة المطـر
ياقلبي الله يعينك ويعوضك خير يارب والبنات خليهم يجون عندك من حقك تشوفينهم وامك حاولي تكسبينها باالكلمة الطيبه والمعامله الحلوه وربي يصلح الحال ،،
الهروب الى القمه
شكرا وجزاك الله خير
الحور العين🕊
عورتي قلبي والله
خلاص نامي معهم بالمجلس وفهمي امك انها ليلة وبتقضي على خير
وحاولي تكونين بالمجلس يعني لاتخلينهم يتجولون في البيت
الله يعينك
شنطة ام امان
شنطة ام امان
ياقلبي أنتي
ربي يرزقكـ من واسع فضله ويحنن أمكـ عليكـ ويسخرها لكـ
queen 29
queen 29
الله يجمعك بهم على خير يارب ويعوضك ببيت في الجنه
امك حنني قلبها عليك باسلوب وكلميها ترى قلب الام ياثر فيه الكلام والله بيهديها ان شاء الله
واذا جو بناتك اطلعي وياهم برى يعني روحو تمشوى وغيرو جو واشتري لهم الي خاطرهم فيه وترجعين البيت وهم تعبانين وينامون وتمر الليله على خير
يعني حاولي تبعدينهم من البيات وعيال اخوانك وتراحن
\\\الله يريح بالك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ////
كثري من صلاة الليل والدعاء