مكنسه بيسيل

الأجهزة المنزلية والمشتريات

ياخواتي لقيت في ساكو مكنسه بيسيل مكتوب عندها للسجاد والسراميك ب500او600ماني فاكره بس ابي احد ينصحني اخذها ولا ﻷ ولي ماتعرف ترفع الله يرفع قدرها اختكم محتاجه رايكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمريه حايليه
شمريه حايليه
للرفع

بس ياليت صوره لها

أو على الاقل وصفيها

شكلها لونها علشان نقدر نفيدك

شكلها مثل هذي.

علشان نقدر نفيدك
ام عبودي2012
ام عبودي2012
رفع
ميمييي
ميمييي
انا بعد نفس السؤال بالضبط
بعد اذن صاحبة الموضوع بدل ما اكتب سؤالي في موضوع ثاني وهو نفسه بالضبط
بسأل عن مكنسة بيسل لغسيل الارض والسجاد وما اعرف احط صور
بس ابي اعرف اي احسن منهم
الصوره الاولى الطويله والضخمه شوي او الصوره الثانيه الي هي صغيره وشكلها مثل المكنسه الكهرب العاديه
انا في بالي الصوره الثانيه لان واضح انها الموديل الاحدث ومطوره و (( صغيره ))
ارجوكم الي جربها يعطينا رأيه بعيدا عن السعر المهم الافضل والاسهل وتحملونا معليش (:
شمريه حايليه
شمريه حايليه
انا بعد نفس السؤال بالضبط بعد اذن صاحبة الموضوع بدل ما اكتب سؤالي في موضوع ثاني وهو نفسه بالضبط بسأل عن مكنسة بيسل لغسيل الارض والسجاد وما اعرف احط صور بس ابي اعرف اي احسن منهم الصوره الاولى الطويله والضخمه شوي او الصوره الثانيه الي هي صغيره وشكلها مثل المكنسه الكهرب العاديه انا في بالي الصوره الثانيه لان واضح انها الموديل الاحدث ومطوره و (( صغيره )) ارجوكم الي جربها يعطينا رأيه بعيدا عن السعر المهم الافضل والاسهل وتحملونا معليش (:
انا بعد نفس السؤال بالضبط بعد اذن صاحبة الموضوع بدل ما اكتب سؤالي في موضوع ثاني وهو نفسه بالضبط...
شوفي هالمقطعين فيه كل النوعين

http://www.youtube.com/watch?v=jHK_jvCZb50&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=TtmPeUUFA3A&feature=related

الاولى افضل هذا رأيي لأني جربت الثنتين

الطويله واللي بالمقطع الثاني.
مخصصه فقط لغسل السجاد يعني ماتكنس كنس جاف..
ميمييي
ميمييي
شكرا يالغاليه
طيب في رايك الاولى افضل من اي ناحيه ؟ انا شايفه شغلاتها كثيره وياليت تقولي لي عيوبها ايش مثلا
وكيف تنظف ؟ ب البخار او الماء والصابون ؟؟
""" بالنسبه للطويله انا اعرف ان فيه منها موديل ثاني اسمه بغ جرين او زي كذا نفس الشكل والحجم لكن شامله تنظيف جاف ورطب لكل الارضيات والسجاد هي ممتازه بس مشكلتها عندي الحجم واكيد صوتها عالي (: ومشكوره اوي