أختي ام عقوص اذا في امكانيه انك تصورين الشنطه وعدالها موبايل او اذا ممكن تصورين وانتي شايلتهم على كتفك وتكوني مغشايه ............أخخخخخخخخ خ
بس علشان نعرف حجم الشنطه زين وكيف طولها على الكتف لاني وفي بنات وايدين ما يحبون الشنطه اللي حزامها طويل ........
ما شاء الله الشنط روعه
الله يوفقك ياااارب
من قال حين يصبح(لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير) كان له عدل رقبه من ولد اسماعيل, وحط عنه عشر خطيئات, ورفع له عشر درجات, وكان في حرز من الشيطان حتى يمسي واذا امسى حتى يصبح
اقتباس مشاركة  (الحامزه)
أختي ام عقوص اذا في امكانيه انك تصورين الشنطه وعدالها موبايل او اذا ممكن تصورين وانتي شايلتهم على كتفك وتكوني مغشايه ............أخخخخخخخخ خ
بس علشان نعرف حجم الشنطه زين وكيف طولها على الكتف لاني وفي بنات وايدين ما يحبون الشنطه اللي حزامها طويل ........

مرحبا اختي

الغاليه رديت عليج على الخاص

ومرحبا بج
اقتباس مشاركة  (الحامزه)

هلا اختي

ما استوا اني اطرش على الخاص ما اعرف ليش عل العموم

كنت بقولج الشنط تم تصويرها فالشنطه اللي عايبتنج خبريني على الخاص انا بصورلج اياها مع الموبايل علشان اتعرفين حجمه...ردي علي بالخاص

وحياج الله
اقتباس مشاركة  (*((دمـــ***ـــاث))*)
ما شاء الله الشنط روعه
الله يوفقك ياااارب

مشكوره على مرورج و على الاطراء

وحياج الله

الساعة الآن 07:53 .