هلا بحبايبي
حبيباتي انا عندي عزومة بعد كم يوم ومحتارة ايش اسوي من اطباق
زوجي راح يجيب الرز من برة وماني عارفة ايش اسوي اطباق من حلى وسلطات واطباق جانبية
بس ياريت تدلوني على اشياؤ سهلة لاني دوبي عروسة ومو مرة في الطبخ
وانتوا ماتقصروا

أي وحدة تشوف توقيعي تدعيلي بانه ربي يشافني مما انا فية ويرزقني الذرية الصالحة الكاملة الخلقة المعافى الباره بي وبزوجي وبوالدينا عاجلا غير اجل يارب
.......................
سوي سلطه مكرونه سهله وحلوه وتبوله ودوري سلطه جديده ومميزه في النت مثل سلطه الخس والزعتر او سلطه زهره .والاخوات مايقصرون بالابداع هنا .
والاطباق الجانبيه انصحك تسوينها من الليل مثل محشي احفريه وحشيه وخليه في الثلاجه واليوم الثاني طالعيه وحطي على البهارات ومعجون الطماطم يعني حسب طريقتك..
وممكن تسوين صينية خضار مقليه وتحطين فوقها قشطه وجبن ومكرونة دجاج بكريمة الخفق وقبلها بيوم ممكن تلفين سمبوسه وسبرنج رول ..
وسوي نوعين حلا مع العشاء حلا يكون مميز وفخم والثاني سوي كيكة شكولاته وفوقها جبن كيري ونستله وهيرشي وممكن تزينيها بالاوريو..

هذا الي عندي اتمنى اكون افدك.

سوي لازانيا مره سهله خاصه اللي ماتحتاج سلق بس رصي اللزانيا وحطي فوقها لحم مفروم مويته كثيره وباشميل وهاكذا
ممكن تسوين خضار مقطعه طوال مع دجاج واخلطي بالخلاص طماطم وصلصه وثوم وبهاارات وصبيها علي الخضار ،اخلطيها جميع وفي الفرن مره طعمه وسهله
فيه سلطه حلوه وتواجه

اقتباس مشاركة
المقادير/ خس/خيار/ذرة/فاصوليا حمراء/بطاطس مقلي/باذنجان مقلي ملفوف احمر وأبيض
الطريقة/
توضع مقادير السلطة مع بعض ثم نضع الصوص وهو عبارة عن(حزمة بقدونس و2زبادي و2م مايونيز
ملعقة خردل وصوص أيطالي جاهز من السوبر ماركت

اقتباس مشاركة
مكرونة مسلوقة
كبيس خيار مقطع بازيلاء معلبة مايونيز ولبن ورشة ملح

انا خلطت لبن وشوية مايونيز وممكن تزيدي وممكن تخففي زي ما بدك
ونقوم بخلط جميع المقادير مع بعض

وتقدم بالهنا والعافية
http://www.flickr.com/photos/66230772@N03/

حيآكم بفلكري

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين =(
ي قلبي انصحك انصحك انصحك تاخذين كتاب اطباق النخبه
ي شيخه يهبببببببببل وصدقيني بيعجبك ...
وسوي مع العشاء تشيز كيك بالفراولهـ وقطعيهـ مثلثات ...

استغفرالله من كل ذنب عظيم ~

الساعة الآن 08:55 .