عمري فدى عيونه
المفروض مايخرج كل يوم خلي يحدد ايام معينه يخرج فيها يعني أدا مره 3ايام ف الاسبوع لانه من كلامك يطول لمن يخرج ..انا زوجي يخرج كل يوم مرات اتضايق ومرات عادي بس مايخرج بدري الساعه 11 ومايطول ساعتين بس لانه هو يشيش...
آهاات الحزن
آهاات الحزن
رفع لاللسهر ههههههه
ام شادي ❤
ام شادي ❤
دقي عليه الساعه عشره مثلا قوليله سويت قهوه جيب معاك حلى وتعال
واذا جا هيئي الجو للي يحبه مثلا يحب يشوف افلام حطي ع قناة افلام يحب مثلا جلسة الارض وكذا
حطي تكايات ع الارض ولاتزعجينه بالكلام اذا هو من النوع اللي يكره الكلام الكثير لاتفتحيبن سيرة اي موضوع مايحبه
يعني حببيه فالجلسه وكوني رايقه ع الاخر
مره ورا مره بيتعود انه فهالوقت يجي يتقهوا
وبعد فتره نزلي موضوع قولي عطوني حل زوجي لاااااازم اسويله قهوه الساعه عشره وانا طفشت خخخخ << امزح
بنـ أبوظبي ت
بنـ أبوظبي ت
دقي عليه الساعه عشره مثلا قوليله سويت قهوه جيب معاك حلى وتعال واذا جا هيئي الجو للي يحبه مثلا يحب يشوف افلام حطي ع قناة افلام يحب مثلا جلسة الارض وكذا حطي تكايات ع الارض ولاتزعجينه بالكلام اذا هو من النوع اللي يكره الكلام الكثير لاتفتحيبن سيرة اي موضوع مايحبه يعني حببيه فالجلسه وكوني رايقه ع الاخر مره ورا مره بيتعود انه فهالوقت يجي يتقهوا وبعد فتره نزلي موضوع قولي عطوني حل زوجي لاااااازم اسويله قهوه الساعه عشره وانا طفشت خخخخ &lt;&lt; امزح
دقي عليه الساعه عشره مثلا قوليله سويت قهوه جيب معاك حلى وتعال واذا جا هيئي الجو للي يحبه مثلا...
أاااااه ياريت مسالة اكل ريلي مايحب عكس اخوانه مايكثر اكل واختج بنت ابوظبي ماتعرف تطبخ بس اذا بغيت اسوي شي اتعلمه نفس الوقت واسويه

ومن ناحية لما نجلس مع بعض نستمتع كثير ضحك وناسه وافلام

اشكرج حبيبتي :kissa:
{ رنا
{ رنا
انا مع الاخت _ جرحوني كثير_
الصراحة مب عيب ، والرياييل اذا يبغون منا شي او مب عاجبهم شي يقولونه بدون مستحى!
فَ ليش احنا نستحي؟؟!!
كلميه بهداوة وباسلوب حلو بس بطريقة مباشرة