لتنعيم شعر طفلك و للكحه من تجربتي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماحبيت اطرح تجربتي الا لما شفت النتايج اليووم و انبسطت :icon28: الحمد لله

بالاول اذكرو الله ( ما شاء الله )

عندي بنوته الله يحفظها عمرها سنه و اشوفها تحب يكون شعرها حلو ما شاء الله لما تشوفني اضبط شعري او جالسه و مستشوره شعري
تجيني و تجلس عندي و تلمس شعرها و تسحب شعري و تحطه بشعررها :hahaha:

وهو شعرها ناعم بس اخر الشعر ملفلف يشبه الكيرلي

و نصحتني جارت امي الله يوفقهاا بزيت السمسم و شعر بنتها ما شاء الله حرير

و اشتريت السمسم الي بالكيلو اخذت ب15 ريال من العطار

المهم بديت استخدمه لها من فترره اعتقد من شهر 1 و ادهن شعرها كامل من فروة الراس لاطراف الشعر
و اخليه مده عليها مرات ساعتين ومرات اكثرر طبعا هو تحطينه كل يوم بس مرات اكون مشغوله بالبيت و مرات طالعه فصرت احياناً اتركه

و اليووم ما شاء اله جاتني تحبي و تناديني اااه ههههههههه ايه تراها تناديني اه مو ماما
امي تناديها يمه و الابتوب تبعي تناديه ماما ههههههه من حبها له

المهم جتني تبغاني ازين شعرها و لما مشطته انبهرررت طالع ناعم و الفلفه رااحت و اخر مره حطيته كان امس و اكثف من اول و اطول ما شاء الله

انصحكم به روووعه و للزكام بعد يجنن انا صرت ماستغني عنه و لما اسبح بنتي ادهن جسمها كامل و اعملها مساج بزيت السمسم ولما تتعب خاصه الكحه و البلغم و انتو بكرامه لانها كانت تعاني منه اول و ادهن صدره و ظهرها و اشربها شويه منه نص ملعقه صغيره و الحمد لله

اتمنى تجربونه و تدعوون لي ولاهلي و لزوجي و لاهل زوجي ان ربي يشافينا اجمعين و يرزقنا بكل خير
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Maria Andersson
Maria Andersson
مشكورة على الافادة بس نصيحة لا تحطي شيء لها من زيت اؤ خلطة...!!!!!!!!!!!! بنتك صغيرة ودماغها الان في مرحلة النمو لذلك قللي لها اؤ اتركي لحد ماتكبر وبارك الله فيك يارب....
عمري لحظات
عمري لحظات
ربي يوفقك نيبال الحمد لله ماستخدم لها غير زيت السمسم و هو مفيد مامنه ضرر ان شاء الله
أملي رضاك
أملي رضاك
الله يسعدك ويخلي ليك بنتك
اجراس النجاح
اجراس النجاح
صادقه انا استخدمه لبناتي ولي والله يا بنات الكل يسالني وش اسوي بشعري وشعر بناتي
ماشاء الله تبارك الله روووووووووووووووعه لا يفوتكم
جورية اليمن
جورية اليمن
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورة