x haya x

x haya x @x_haya_x

عضوة نشيطة

إقرؤا هذه القصة وشاركونا آرائكم ونصائحكم !!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

مساء الخير أخواتي في هذا المنتدى الرائع ...... (منتدى عالم حواء) ....

هذه أول مشاركة فعلية لي بهذا المنتدى الرائع ،،، فأتمنى أن تعتبروني أختاً لكم كما أعتبركم أخواتاً لي ..
حاولت التسجيل بهذا المنتدى منذ أسبوعين ولكن للأسف لم يتم تفعيلي ..فإضطررت المشاركة بالنك نيم تبع صديقتي .. فأشكرها جزيل الشكر لسماحها لي بالمشاركة والدخول بإسمها ..

لا أدري كيف أبدأ موضوعي الذي اتمنى أن تشاركوني آرائكم فيه ....

كنت أمقت الفتيات الذين يحادثون الشباب ولكن شاءت الأقدار ورمتني لأول مرة في هذا الاتجاه فتعرفت على شاب بعمر 27 سنة كان قمة في الأخلاق والصدق والصراحه ... استمريت على هذا المنوال لمدة شهر تقريبا عرفت عنه تقريبا كل شيء ... ولكن بناء على رغبته قررنا الانفصال خوفا منه على مصلحتي ...فقد قال لي بالحرف الواحد أخاف عليك من نفسي أخاف أن يأتي يوم أطلب أن أراك في مكان لأني شاب وهذا غريزة فينا فدعينا ننهي العلاقة على خير ..شكرته كثيرا على خوفه علي ... انفصلنا قرابة شهر كامل وأنا أفكر فيه دائما .. كنت قد وعدته قبل أن ننفصل أن يكون أول شخص يعلم بتخرجي لأنه كان يشجعني على الدراسة وعندما ابلغوني بتخرجي قررت أن أتصل به وأبلغه.. وفعلا حادثته وأنا متشوقه لسماع صوته وأحسست منه نفس الشيء ولكن في قرارة نفسي ابلغه بتخرجي وكفى ... وفعلا تم ذلك وأبلغته وهنأني وأغلقت الخط بعد أن تمنى لي التوفيق ... بعدها أصبحنا نرسل مسجات لبعضنا من فترة لأخرى .... بعدها بفترة أصبحت أحادثه تدريجيا الى أن اصبحت لا أستغني عن سماع صوته ... وفي يوم من الأيام سألني عن هدفي من محادثته تلعثمت قليلا ففهم قصدي فقال لي هل هدفك الزواج فقلت نعم ... فقال لي انا لاأفكر في الزواج قبل 5 سنوات بسبب ظروفي المادية وأنا لاأريد أن أظلمك معي فقلت له أنا مستعدة أن أتحمل الظروف معك لأنني بصراحه متمسكه به لأبعد درجة وأرى منه الشيء نفسه فقال لي هل أنتي مستعده أن تصبري علي مدة 3 سنوات كي أحسن من ظروفي فقلت له نعم .... فقال سآتي لمنزلكم وأطلب من أهلك نظرة شرعيه وبعدها سيتحدد مصيرنا ... هل سيرضى بي وأرضى به أم لا؟!
ومنذ أسبوعين حادثت والدته والدتي وعندما نعود من السفر سيحادث أبي ويطلب النظرة الشرعية .....
فأرجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم ادعوا لنا بالتوفيق فأنا بحاجة الى من يدعوا لنا بأن يؤلف الله بين قلوبنا ويسخرنا لبعضنا البعض وأكون في يوم من الأيام زوجة له وأم لأولاده عاجلا غير آجل ........

أتمنى أن تشاركوا بموضوعي سواء بإسداء نصيحه أو بدعاء لنا .... كي تجعلوني أحس بأنكم معي ...
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلى كله
ام الحلى كله
الله يتمم اللي فيه الخير يارب
شابورة
شابورة
مااقولك غير الله يكتب لك اللي فيه الخير ولازم تستخيري ولا تجعلي تعلقك به يمنعك من الاستخارة والتفكير العميق فانت لم تريه وتعلقتي به ؟؟؟؟؟؟
وانتي ايضا لم تعرفيه سوى بالمكالمات الهاتفيه التي اخطأت في القبول لذلك في حق نفسك وحق اهلك الذين وثقو بهم فكيف يكون هذا جزائهم ولكن لا يفيد هذا الكلام الان , ولكن اذا كنتي على اتصال به توقفي عن ذلك طالما وصل الموضوع الى الخطوبه وانتظري هل ستكونين من نصيبه ام لا !!!!!
لازم تسالو عن هذا الشاب وعن اهله وعمله والله يكتب الطيب والصالح .
الحنين2006
الحنين2006
اللة يكتب لك اللي فية الخير بس تبين الصرراحة احنا اخووات لك وما بننصحك الا بالللي يكون بمصلحتك 00
ترى الحيااة الزوجية يا اختي ماهي مفروشة بوورد زي ما انتي متخيلة لاا فيها مشااكل مو كل امرأة قادرة تتحملها واذا انتي مقتنعه تبدين حياتك بالطريقة هذي هذا شي يرجع لك ولا تمشين ورى قلبك ترى بتندمين حكمي عقلك وشوفي اللي تسوية صح او غلط ولا تنسين طبيعة الشباب اللي فمجتمعنا ونظرتهم عن اللي تتجرأ وتكلم من ورى اهلهاا حتى لو قالك اللحين انه يحبك ويمووت فيك وما يستغنى عنك وووو
بعد الزواج كل شي بيتغيرر صدقيني 000 خوذيه نصيحه من اخت لا تبدين حياتك بهالطرريقة وانتي حررة الله يكتب لك اللي فية الخيرر
x haya x
x haya x
أم هوبي .... الله يسلمك ويسمع منك :D
x haya x
x haya x
شابورة مشكورة على مرورك ومن جد أنا زعلانة أني سمحت لنفسي إني أكلم وأهلي واثقين فيني بس هذا اللي كتبه وصاااااار :(
أما عن الولد فيمكن أنا ماقلت لكم أخوي يعرفه معرفه سطحية يعني سبق ودرس مع أخوي بنفس الكلية وكانت لهم مشاوير وحركات مع بعض طبعا كل هذا ماعرفته إلا بعد ماعرفت حياتي ... والا أنا ماقد سمعت بهالاسم مع أخوي ....غير كذا فيهواحد من أقاربنا كبير بالعمر يعرفه وأكيد راح نسأله لو تطورت السالفه أكثر .....
اما العمل وكل شيء هذا انا اعرفه :)