التصدع يكون بسبب ان اللحم اللي تحطينه مع البرغل فيه دهن كثير حاولي تاخذين لحم مافيه دهن يعني هبر
وهذي الطريقه اذا سويتيها مستحيل تروحين لغيرها ورح تنجح معك من اول مره لسهولتها
هالطريقه للأخت كوكب وانا اعتمدتها رااائعه بمعنى الكلمه واطحنها بطاحونة عاديه اللي يسمونها ست البيت
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2216858
جد كلمة رائعه قليله عليها ومتأكده انها بتنجح معك من اول مره
الله يجزاها خير الاخت كوكب
نفس ما قالوا الخوات
لكن انااا كبتي برغل ناعم وملح وبردقوش اشوي فقط

وبالمكينه على طوووول
افرمها مرتين وتطلع ولااا الذ
روووعه
هلا خواتي انا مشكلتي معها بتفتتها وفتحها
انا اسويها وازبطها وكل الاهل يطلبون الكبه اغسليها عدة مرات وصفيه واخر شي حطي ماء حار وصفيه ورشي ملح وكمون وكزبره وقلبي البرغل وغطيه بعد ربع ساعه ارجعي قلبي البرغل ورشي قليل ماء وغطيه وبعد ربع ساعه قلبي البرغل واضغطي على حبات البرغل اد طريه خلاص ادا ناشفه رشي ماء وخليه وبعدين افرميه بفرامة اللحمه مع لحم هبر بقري يعني كل كيلو برغل نص كيلو لحم لان اللحم يمسك البرغل ولا يتشقق ولا يتفتت انا استعمل البرغل الاسمر الناعم ولاتكثري ماء النقع لان البرغل ناعم وعند القلي خصصي قدر صغير وخلي الزيت نص القدر وحطي الكبه والزيت حار ولا تكثري حبه حبه وكيلو البرغل مع نص كيلو لحمه يسويلي تقريبا من 75 الى 80 حبه كبه والحبه كبيره
ياحبيباتي اللي تتفتت منها الكبه وتتفتح اثناء القلي السبب في طريقة القلي لازم يكون الزيت حار ولما تقلي حطي وحده من الكبه لانها جامده من الفريزر لو حطيتي اكثر الزيت يبرد والكبه بارده فتتفتت الكبه ولا تعلي النار على الزيت لان الكبه تحمر بسرعه والحراره ماوصلت للحشوه يعني الحشوه جامده

الساعة الآن 02:12 .