ساعدوني(اولد قيصري عند الدكتوره ثناء العدل في مستشفى الجدهاني)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اتمنى تساعدوني انا مرررره خايفه من العمليه مع انها مو اول مره هذي حتكون المره الثالثه (يمكن خوفي لاني مرت على ولادتي الاخيره خمس سنوات ) ماكنت خايفه لهذي الدرجه بولاداتي الي قبل
انا كنت اراجع عند دكتوره امال ابو الليل في مجمع خالد الطبي بس الدكتوره كبيره في السن وما تتجاوب معاك تسحبين الكلام منها بالقوه انا اول مره اشوف مصريه ماتتكلم المهم ماتعطيني ادويه ولا تقلي كيف التحاليل كويسه والا لا زوجي ماعجبه طريقتها في التعامل وقال بغير المستشفى قلت له طيب ووداني مستشفى الجدعاني اول مادخلته وشفته شكله مره خفت لانه مبهدل ومو نظيف ماحسيت اني داخله مستشفى قلت خليني اجرب الدكتوره ودخلت للدكتوره ثناء العدل طيوبه بس كلامها كثير حتىوهي تكشف تتكلم ماتركز في الكشف ومادري واخو زوجيه يعرف في المستشفيات سالته عنه قال اذا تبغين عمرك لاتروحي هذا المستشفى خفت مره (طبعا انا ولادتي حتكون بالتامين )ابغى احد يطمني
مين ولدت فيها قيصري وتكون من فتره قريبه
وكيف الدكتوره ثناء العدل انا بحثت عنها في النت ولقيت اللي يمدحا والي يذمها وتقريبا كلهم والدين عندها طبيعي
الي عندها خبره في المستشفيات ابغى رايكم ضروري ساعدوني
طبعا بدري على ولادتي توني داخله السادس
ارجو من كل وحده تدخل موضوعي تدعيلي اولد بالمولود المعافى واقوم بالسلامه
واشكر كل من ترد علي وتفيدني وتطمني
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة البلدان
زهرة البلدان
ان شا الله بنات جدة يفيدونك
دلوعه نت
دلوعه نت
هلا ياقمر

بصراحه انا مره رحت عندها اقولها الدوره متاخره عليه وانا توني مجهضه وقامت تكشف على بطني وضغطت شويه على بطني وبعدين قالت انتي وزنك قليل بس ليه بطنك منفوخ اكيد شربتي مويه كثير قمت من عندها وتوبه

مررررره ماارتحت لها

حبيبتي على حسب المستشفيات اللي قلتيها تبغين مستشفى قريب عندك عرفان ماشاء الله كثير يمدحونه

اخوات زوجي وصاحباتي كلهم هناك روحي للدكتوره نورما مررره شاطره صاحبتي جابت اربعه عندها بعمليه
عـنـوان الـتـمـيـز
لا إله إلا الله
وريف الصمت
وريف الصمت
شوفي الدكتور ابراهيم ابو سكين في نفس مستشفى الجدعاني مررررررررررررره ممتازه اما دكتورات الجدعاني فمع احترامي لهم ماعندهم سالفه
انامل من ذهب
انامل من ذهب
الله يقومك انتي النونو بالسلامه وترجعو بيتكم وانتو باحسن صحه وعافيه يارب

بلنسبه للمستشفى ما انصحكي فيه طبيبتين النساء والولاده كلهم للاسف ماينفعوا كان زمان عندهم وحده اسمها وفاء زينه لاكن

للاسف تركت المستشفى انا حتى كشف عادي مااروح اكشف عندهم .

اذا عندك تأمين في فقيه روحي عند استشاريات كلهم ممتازات .

الله يكتب لك اللي فيه الخير انتي والنونو .