دلول&كوكو
دلول&كوكو
آآآهـ جبتيها ع الجرررررررررررررررح

باقي لنا انا وصديقاتي 4 ايام ونفترق
ودي اموووت قبل هذي اللحظه
الارجوحه المجروحهـ
يا ممماا بكينا و بكيناا و بيكنا و ببالنهااايه صااار الوضع عادي وتعودنا
يا ممماا بكينا و بكيناا و بيكنا و ببالنهااايه صااار الوضع عادي وتعودنا
لاااا لا تخوفيني

بس عااادي فضفضووو

طلعو كل اللي في قلبكم

الارجوحه المجروحهـ
حياتي انا مثلك اخر سنه لي و شايله هم الفراق بس صديقني ماتدرين الدنيا وش كاتبه لك ولها ان شاء الله راح تتقابلوون وربي العام اعز واغلى صديقاتي تخرجت وانا باقي بكيت بكي الله يعلم فيه وماكنت متوقعه في يوم راح اقابلها وهذاني الحين الحمد لله اشوفها بين فتره وفتره وكلي امرك لله وبتشوفين وش راح يكتب لك ان شاء الله بس خلي املك بالله قوووووي:talker::happy:
حياتي انا مثلك اخر سنه لي و شايله هم الفراق بس صديقني ماتدرين الدنيا وش كاتبه لك ولها ان...
يعني انتي السنه الجايه 3 صح

ان شاءالله نكون مع بعض..

و مشكوره ع النصيحه
الارجوحه المجروحهـ
آآآهـ جبتيها ع الجرررررررررررررررح باقي لنا انا وصديقاتي 4 ايام ونفترق ودي اموووت قبل هذي اللحظه
آآآهـ جبتيها ع الجرررررررررررررررح باقي لنا انا وصديقاتي 4 ايام ونفترق ودي اموووت قبل هذي...
:(

بصرااااااااحه بتكون اصعب لحظه

خااصه اذا رجعتي البيت منجد راح تحسين انو ماافي امل

وانو البكا مافاادك بشي..
يسمة امل
يسمة امل
غصب الفراق كذا الحياه لازم فراق اذا مافارقتيها الحين بتفارقينها بعدين ومن يقولك ان مافي امل الا فيه املات بعد هههههههه كلميها خليكم متواصلين تقابلوا مثل اختك انا بعد اخر سنه وبقى يومين وافقد
صديقتي الله يعين صح بحزن بس لاتبكين

شلت همك ههههه لان الدموع مارح تفيدني باارضى بقدر الله ان الفراق لازم بهالحياه لان ممهما شلت من حزن ودموع ماراح تفيدني ارجو انك استفدتي من كلامي ولاتشيلين هم وحاولي ترضين عمرك وتقنعين نفسك ان ناسياما تفرقوا بمدارس قبل الجامعات وانهلوب
لازمرقتوا اجساد بسق ولاهي نهايه الحياه ولااانقطع الامل