اقتباس مشاركة  (رعشة الموت)
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته كيف الحال حبيباتي ان شاء الله انكم باتم صحه وعافيه
الموضوع بكل امانه وصراحه كالتالي انا ولله الحمدمن نعومة اضافري اتمتع بذوق راقي فالملابس والازياءاعرف انسق واعرف اصمم بشكل رهيب اصمم فساتين سهرات وتيورات لي ولاخواتي وابتكرحتىموديلات بلايزواخيطهاعندالخياط وكلابنهبل عليهاويسالني من وين حتىمثلالواشتري فستان بسيط وناعم اضيف اناعليه لمساتي كرستلات كلف بسيطه ويطلع الفستان رووووعه اناعمري 27سنه وعندي بنت وولدلدرجةحتىبنتي ام سنه ونص افصلهافساتين وتيورات وابدع فيها كلاينهبل عليهاويسالني من وين بالاضافه لموهبه ثانيه وهي المكياج ولواني من تالي صرت ماابحث في اخرصرعات المكياج المهم اني اسوي مكياج حلوبشهادةالجميع لدرجةاني مكياج زواجي مسويته بنفسي ماشاء الله مع اني كنت اقدراسويه في افخم كوافيربس اناادرىبملامح وجهي وفعلاطلعت جميله ولحدشك مجردشك اني انامسيوته بنفسي
نجي للزبده انا ابي استثمرموهبتي في الازياءوالتصميم بس مو عارفه وشلون بالضبط ولاكيف ابداءانااقدراوفرمبلغ المال اللازم للمشروع اذا ضمنت نجاحه فكرتي مبدئياابي ابداءمن المنزل ابي اتعاون مع خياط اصمم ويخيطلي عينات واعرضهم فالنت او بين معارفي واشوف راح احصل اقبال اولا انايابنات مقهوره اشوف جاراتي يفصلون فساتين عندمصممات والله موديل عادي وخامات ردئيه ورخيصه انقهر لدرجةان وحده من جاراتي ناشبتلي تبيني انزل معها السوق اختارلهاملابسها فبليز بنات اللي تقدرتساعدني بفكره او تدخل شريكه تتفضل تطرح افكارها اناترى اقدر افتح مشغل نجيب خياطات ونصمم ونخيط ونبيع والله شغله تكسب ذهب
رفع لعيونك
هلابك حبيبتي
راسليني ع الخاص ولك عندي فكره ذهب بإذن الله تعالى. وممكن نتشارك فيها لو كنتي من القصيم او الرياض
المنتجه الوحيده . لـ ( مشاط جملة مشاعر )
في السعوديه والخليج,,,,

[/COLOR
تابعونا انستقرام masha3rj
وحساب امراض ومشاكل النساء masha3rj1
النت ماراح يكون نقطه بدايه جيده
افضل نقطه تثبتين فيها نفسك البازارات
بس مو أي بازار
روحي لاماكن على مستوى
وتكوني مصممه فساتين من كل واحد قطعه
لكن قبلها الافضل تتعاقدين مع مشغل لعرض تصاميك حتى يكون قدامك اكثر من فرصه لتصريف شغلك
لكن البازار نقطه بدايه ممتازه ومنها راح تثبتين نفسك

المكياج بامكانك تشتغلين فتره مؤقته في مشغل لحد ماتكونين زبائن
بعدها لو حبيتي خلاص اتركي المشغل واشتغلي في بيتك بيكون عندك شريحه لابأس بها وكل وحده اكيد ماراح تقصر بالدعايات لو كان شغلك توب

وفقك الله وبارك الله لك بهذه الموهبة

الأفكار لا حصر لها اختي الفاضلة
وطريقة العمل وتسويقه وتجديده وتوزيعه ورسم خطوات ناجحة لك في مجالك هذا ليست صعبة بتاتا

ولكن تحتاج للتفكير السليم ورسم خطوات جادة ودراسة المشروع بشكل سليم ومتكامل من كافة النواحي

بالإضافة أن اي شخص يريد يدخل لهذا الباب لابد أن يتحلى بالأخلاق العالية والصدق والأمانة

والهدوء والبعد تماما عن التعجل والسرعه في التعامل مع الجمهور

يعني اختي الحالة النفسية تمنحك الكثير من التجدد والعطاء المميز بفضل الله تعالى ...

إذا لديك قدرة على الارسال بالخاص ارسلي اميلك لي واكتبي اسمي فلانه بموضوع كذا

بمنتدى عالم حواء ...

وابشري بحول الله تعالى بتعليمك كيفية تسويق موهبتك وهنا الفرق قبل تجارتك ...

فالموهبة لها تعليمات نتعلم من خلالها الكثير من الخطوات السليمة
ومن ثم ندخل بمرحلة نوعية التجارة وطريقة المشروع ...................................الخ

تمنياتي للجميع بإذن الله بالتوفيق والسداد

اختكم ام لولو

جدة
توقيع مخالف
بالتوفيق
توكلي على الله

الساعة الآن 01:06 .