Analysis Services
اقتباس مشاركة  (رعشة الموت)
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته كيف الحال حبيباتي ان شاء الله انكم باتم صحه وعافيه
الموضوع بكل امانه وصراحه كالتالي انا ولله الحمدمن نعومة اضافري اتمتع بذوق راقي فالملابس والازياءاعرف انسق واعرف اصمم بشكل رهيب اصمم فساتين سهرات وتيورات لي ولاخواتي وابتكرحتىموديلات بلايزواخيطهاعندالخياط وكلابنهبل عليهاويسالني من وين حتىمثلالواشتري فستان بسيط وناعم اضيف اناعليه لمساتي كرستلات كلف بسيطه ويطلع الفستان رووووعه اناعمري 27سنه وعندي بنت وولدلدرجةحتىبنتي ام سنه ونص افصلهافساتين وتيورات وابدع فيها كلاينهبل عليهاويسالني من وين بالاضافه لموهبه ثانيه وهي المكياج ولواني من تالي صرت ماابحث في اخرصرعات المكياج المهم اني اسوي مكياج حلوبشهادةالجميع لدرجةاني مكياج زواجي مسويته بنفسي ماشاء الله مع اني كنت اقدراسويه في افخم كوافيربس اناادرىبملامح وجهي وفعلاطلعت جميله ولحدشك مجردشك اني انامسيوته بنفسي
نجي للزبده انا ابي استثمرموهبتي في الازياءوالتصميم بس مو عارفه وشلون بالضبط ولاكيف ابداءانااقدراوفرمبلغ المال اللازم للمشروع اذا ضمنت نجاحه فكرتي مبدئياابي ابداءمن المنزل ابي اتعاون مع خياط اصمم ويخيطلي عينات واعرضهم فالنت او بين معارفي واشوف راح احصل اقبال اولا انايابنات مقهوره اشوف جاراتي يفصلون فساتين عندمصممات والله موديل عادي وخامات ردئيه ورخيصه انقهر لدرجةان وحده من جاراتي ناشبتلي تبيني انزل معها السوق اختارلهاملابسها فبليز بنات اللي تقدرتساعدني بفكره او تدخل شريكه تتفضل تطرح افكارها اناترى اقدر افتح مشغل نجيب خياطات ونصمم ونخيط ونبيع والله شغله تكسب ذهب
رفع لعيونك
12-07-1433 هـ, 02:43 مساءً

هلابك حبيبتي
راسليني ع الخاص ولك عندي فكره ذهب بإذن الله تعالى. وممكن نتشارك فيها لو كنتي من القصيم او الرياض
15-07-1433 هـ, 07:47 مساءً

النت ماراح يكون نقطه بدايه جيده
افضل نقطه تثبتين فيها نفسك البازارات
بس مو أي بازار
روحي لاماكن على مستوى
وتكوني مصممه فساتين من كل واحد قطعه
لكن قبلها الافضل تتعاقدين مع مشغل لعرض تصاميك حتى يكون قدامك اكثر من فرصه لتصريف شغلك
لكن البازار نقطه بدايه ممتازه ومنها راح تثبتين نفسك

المكياج بامكانك تشتغلين فتره مؤقته في مشغل لحد ماتكونين زبائن
بعدها لو حبيتي خلاص اتركي المشغل واشتغلي في بيتك بيكون عندك شريحه لابأس بها وكل وحده اكيد ماراح تقصر بالدعايات لو كان شغلك توب
15-07-1433 هـ, 10:46 مساءً

وفقك الله وبارك الله لك بهذه الموهبة

الأفكار لا حصر لها اختي الفاضلة
وطريقة العمل وتسويقه وتجديده وتوزيعه ورسم خطوات ناجحة لك في مجالك هذا ليست صعبة بتاتا

ولكن تحتاج للتفكير السليم ورسم خطوات جادة ودراسة المشروع بشكل سليم ومتكامل من كافة النواحي

بالإضافة أن اي شخص يريد يدخل لهذا الباب لابد أن يتحلى بالأخلاق العالية والصدق والأمانة

والهدوء والبعد تماما عن التعجل والسرعه في التعامل مع الجمهور

يعني اختي الحالة النفسية تمنحك الكثير من التجدد والعطاء المميز بفضل الله تعالى ...

إذا لديك قدرة على الارسال بالخاص ارسلي اميلك لي واكتبي اسمي فلانه بموضوع كذا

بمنتدى عالم حواء ...

وابشري بحول الله تعالى بتعليمك كيفية تسويق موهبتك وهنا الفرق قبل تجارتك ...

فالموهبة لها تعليمات نتعلم من خلالها الكثير من الخطوات السليمة
ومن ثم ندخل بمرحلة نوعية التجارة وطريقة المشروع ...................................الخ

تمنياتي للجميع بإذن الله بالتوفيق والسداد

اختكم ام لولو

جدة
16-07-1433 هـ, 05:11 صباحاً

بالتوفيق
توكلي على الله
16-07-1433 هـ, 01:25 مساءً

الساعة الآن 11:47 .