BAYADER22
BAYADER22
السلام عليكم رحمة الله 

مره من المرات كنت اتغدا مع اهلي واحس في شي في ظهري يقرص 

خلصت اكل رحت غرفتي صكرت الباب واخلع البلوزه الا عنكبوت 

خلاص قلبي وقف واقعد اصارخ واصارخ لما مادري وين راح 

حرمت البس مره ثانيه البلوزه  وبس وهذا موقفي 
رنــ الاموره ـونه
لالآلآ أنا موآآققفي مو مع الصراصير والوزغ

مع ولد جيرانا طبعا هو سصغييييييييييير

فمره كنت رايحه الحديقه فكان فالشارع وجاء يدعس على عبايتي ونزل من
السيكل ويمط شيلتي وغطوتي طبعا الاولاد الكبار احسن ماجاهم ههههههههههههه
وبس لازم تتكرر عشان كذا اكرهه كره مو طبيعي
في القلب دكراهم
لالآلآ أنا موآآققفي مو مع الصراصير والوزغ مع ولد جيرانا طبعا هو سصغييييييييييير فمره كنت رايحه الحديقه فكان فالشارع وجاء يدعس على عبايتي ونزل من السيكل ويمط شيلتي وغطوتي طبعا الاولاد الكبار احسن ماجاهم ههههههههههههه وبس لازم تتكرر عشان كذا اكرهه كره مو طبيعي
لالآلآ أنا موآآققفي مو مع الصراصير والوزغ مع ولد جيرانا طبعا هو سصغييييييييييير فمره كنت...
هههههههههههههههههههههههههههههههه موافقكم خطيرة يا بنات الله لا يعيدها عليكم انا مرة قبل ما ينباع بيتنا وقبل ما يدفن ابوي الله يشفيه ان شاء الله المسبح اوكيه طرى لي فيوم من الايام اني انزل هناك ليه ما ادري :blink: المهم المسبح ما كان فيه مويه كان فيه قراشيع الى قبل وبعدين فجأه طرى لي اني امسك ماصورة وارفعها <<<يمكني كنت ناويه ارتب او شي مو بعيده وله (ها السالفه لها سنين عشان كدا نسيت) وبعدين يوم رفعت الماصورة الا تطالع فيني ديك العيون الي وش حلاتها وفجاه حطيت الماصورة ورحت بسرعه لمطبخنا والقى كيك مسويته امي الله يرحمها واخدت منه قطعه ورحت بسرعه للمسبح ورفعت الماصورة وقعدت اناديه يا حلو يله تعال تعال ومن ها الكلام والحلو شم ريحة الكيكة وجا يدعس مليون وانا على بالي انه شي معين وطلع

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

=

وانا على بالي انه
cool lady
cool lady
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روعة
ام سعود92
ام سعود92
مدري ابكي ولااصرخ والله هالحشرات والحيوانات في قمة الحقارة والنجاسة والله قبل شوية خرج زوجي مع اخوه ولده وبنتي مشوار وانا قاعدة عند التلفزيون ومعايا ولدي ارضعة وارفع عيني الااشوف فار خرج. من ورا الكنب وجع يعني كأنه يقول شوفيني وخافي وانا اترعبت وعيوني خجت بس ماصرخت لانو عارفة انو مافي احد راح ينقذني من هذا القذر واقوم ارشيل ولدي. والرضاعة مدري فين طارت ولدي زعل وبكي ماخلص رضاعته واخذ الجوال وجري ادور ارسال لانو الارسال جدا ضعيف في البيت ولقيته الحمد لله وكلمت زوجي وحكيتلو الهرجه كلها وقلتلو لازم ترجع دحين وفورا والله ماقصر ابو الشباب رجع لانهم كانو قريبين من البيت ودخل يلا وبدأت المغامرة ومافي غير طخطخة من زوجي وصراخ مني وفر الفار الحقير الى الحمام ودخل زوجي وقفل الباب ومااسمع الا تخبيط وفجأة مرحلة من الصمت وفتح زوجي الباب وقلت الحمدلله لقد قضى علية لكن للأسف صدمني بسؤاله قلي فين راح
لأ ولآ فين ماخرج من الحمام اصلا واتخبى في فتحة في الباب واخرج قلي زوجي ايش اسوي جات في راسي فكرة قلتلو بخ ريد
وبخ لكن مافي امل ابدا ابدا وفجأة خرج زوجي وقلي خلاص مافي حل غير اني اخرج دحين وبعدين اجيب مدري ايش اسمه خرابيط حقتهم اللي يقفلو بيها الفتحات وقبل لايخرج ارتعب قلبي وبدأت تنذرف الدموع من عيني وقف زوجي وهو حيران مو عارف ايش يسوي قلي خلاص لاتبكي دحين اجيب الاغراض وارجع وذهب بدون فايدة واتمشى مع اخوة ورجع وقلي صلاة العشاء مقفلين وانا دحين قاعدة خايفه وحيرانه ومادري هذه الفار فين راح ومتى راح يخرج
اعولي
واعو علية