اراءكم ونصايحكم لاختكم ...محتاجتكم

الأسرة والمجتمع

:(السلام عليكم :(
كتبت الموضوع وانمسح يالقهههههههههررررر
كيفكم خواتي ****لله بخير انا جاية استشيركم اليوم بحاجة وياليت تنصحوني انا متزوجة من 5 سنوات وعندي طفلين وتفارقت مع زوجي علا اني ابي الطلاق واخوي وامي كانو هم الي مصرين اتطلق وكانت طبعا بينا مشااااكل كثييير المهم الحين رجعت لزوجي لانة مو رااااضي يطلق واخوي الي كان طاق صدرة تخلى عني وقلت وتعبت انا وعيالي ماشفت احد ملتفت لي وربي ندمانة قد شعر راااسي ياليت الزمن يرجع والله لو يقطع شعري نااارة ولاجنة اهلي حاليا هو تزوج علي لانة جا عند اهلي عشرين مرة يبيني ارجع وجاب اهله من بعيد بس اخوي وامي يبون الطلاق وقال لهم بتزوج رجعوها قالو مابترجع رح تزوج المهم الي يبية مني زوجي اني اتعرف علي ضرتي لانها راعية دين واكببر مني وبنت حلال ويبينا نسكن مع بعض بس بالاول نشوف ايذا ارتحنا لبعض او لا انا عارفه غلطة اهلي مو غلطتة وكنا نحب بعض بس جاتنا فترة كلها مشااكل حتى الناس قالو فيكم شي كان مايقصرررر بكل شي بس الشياطين ماقصرت الحمدالله هو بااقي يحبني واكثر من اول يحبني ومو مقصر قاعد يحط لي شقة انا مابي اقطع رزق البنت لانها مالها ذنب بس الطلب الي يبية شي عادي ولاصعب انا بصراحه قلبي طيب وماحب احد يشيل علي او يحقد علي ابي اراءكم وتنصخونني والي مرت بتجارب تنصحني وبكون شاااكرة لكم وووربي مالي غيركم من بعد الله
انتظر ردوردكم ياحلوووين ونصايحكم
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريمان 2012
ام ريمان 2012
يااقلبي الله يوفقك
استخيري
واذا قابلتيها خليك رسميه وخفيفه
ونظاراتك تكون هاديه
سليلة العز
سليلة العز
الله يكتب لكم الصالح
وأنا أختك قابليها وتعرفي عليها ولا تحكمين عليها قبل ماتعرفين خيرها من شرها
وحكاية سكنكم مع بعض بترتاحين أنتِ وياها إذا كان زوجك عادل معكم أنتم الثنتين ..اما إذا كنتِ تشوفين إنه راح يميل لك أكثر ولها هي أكثر فبتكثر بينكم المشاكل ويتزيد في قلوبكم الغيرة
لأنه بصراحة العيب مش في التعدد ..لأ.. العيب ف الرجل
لأنه لو كل واحد تزوج وعدل بين حريمه بمايرضي الله ..ماكان شفنا مشاكل بين الزوجات
والله يكتب لكم اللي فيه خير
قهوه وكتكات
قهوه وكتكات
عادي تقابليها بس الافضل كل واحده في سكن لحالها
دلوعة وغنوجة زوجها
يااقلبي الله يوفقك استخيري واذا قابلتيها خليك رسميه وخفيفه ونظاراتك تكون هاديه
يااقلبي الله يوفقك استخيري واذا قابلتيها خليك رسميه وخفيفه ونظاراتك تكون هاديه
فديت قلبك ****لله الله يكتب الي فيها الخير
إنسكابة دمعه
إنسكابة دمعه
نصيحه من أخت لك خليك في بيتك بعيده عنها والله لتكبر المشاكل بينكم وانتي عرفتي ماوراك احد من أهلك جابو لك الضره وبس فتمسكي بالباقي لك من هالرجال لحالك هي في بيتها وانتي في بيتك سؤال واحد الحين اذا تعرفتي عليها وش بتحصلين ؟؟؟
يعني بيحبك زوجك اكثر او بيصير ليلتين عندك وليله عندها ريحي راسك وطلعي هالفكره من بالك بالمره