اقتباس مشاركة  (شجون الذكريات 11)
عادي ما فيها شي اذا قسم الايمان اقل شي لانه بصراحه كل اقسام المنتدى مفيده وكلها يذكر اسم الله فيها واهم شي انه اى قسم با المنتدى ما يحتوي على شي يغضب ربي
يعني ما فيه اغاني ولا موسيقى ولا افلام ولا صور
الله يوفق الجميع

فعلا متل ما قالت الاخت
الله يجزاكِ خير

لاحول ولا قوة الابالله اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا اللهم قربنا اليك

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا واجعل الاخره هي دارنا
اقتباس مشاركة  (الى متى كذا)
استغفر الله العضيم

خلاص يا قلبي كل واحد واعرف بحاله ماله داعى
انك جالسه بكل قسم تقولين اشغلتنا الدنيا علشان بس
شفتى عددد الموجدات فيه
لا تشغلين نفسك بالناس لا تزعلين من كلامى وان شاءالله ما يجى بخاطرك شى
أنا لما كتبت الموضوع ونزلته في الأقسام إلي فيها تواجد كبير عشان يقرؤه أكبر عدد لاغير وأنا لم أستثني نفسي تكلمت بصفة الجمع أنا أدخل لجميع الأقسام بما فيها مجالس الإيمان وما أترك قسم وكلها مفيدة وحلو إننا نطور نفسنا ونرفه على روحنا ونتشاور ونشكي همومنا لبعض أنا إلي صدمني الفارق في عدد المتواجدات .
الجمال والأناقة عدد المتواجدات الآن :2577
مجالس الإيمان عدد المتواجدات الآن:173؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ ؟
أنا لو وجدت عدد المتواجدات في قسم مجالس الإيمان 700 مثلا كنت فرحت.
وإلي إيقولوا الأرقام تتغير لا حبيباتي الأرقام تتبدل ولكن الترتيب لا والفارق دآآآآائما كبييييير أنا كتبت الموضوع مرتين وحفظته عندي لم أنزله وقارنت كمان كم مرة قبل ما أنزل الموضوع تقريبا نفس ترتيب الأقسام وهذه المرة فقط تغير ترتيب قسم أطباق عالم حواء أصبح في المرتبة الثانية والحمل والأمومة نزل للمرتبة الثالتة فقط نسخت موضوعي القديم وغيرت الأرقام فقط وقارنوا بنفسكم مستقبلا وشوفوا.
أنا كتبت الموضوع من باب التذكير فقط لأني لاحظت من نفسي لما تبدأ تفتر عبادتي أدخل قسم مجالس الإيمان عشان أقويها مثل ما أدخل قسم ال
ريجيم لما أكون مسويه ريجيم وأدخل قسم التنظيف لما أكون متكاسله لأستمد منكن القوة ، شكرا على مروركن جميعا والحقيقة دائما تجرح اللهم سخر لنا من يذكرنا بعبادتك ولا يبخل علينا بالنصيحة لأن الدنيا دار غرور على فكرة أنا لست داعية ولست على درجة كبيرة من التدين.

الساعة الآن 01:22 .