عاجل وجديد من 3 ايام بس اذا قربني زوجي اتعب

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ...
اخواتي ...ارجوكم اللي تعرف وعندها خبرة اما مجربة او سمعت اوقرات عن هالحالة ترشدني ...
انا طبيعية ولله الحمد ولكن لا يخلو الانسان من العين لان تحصيني قبل سنوات ضعيف وما كنت اعرف الورد اليومي .
ولكن لما كبرت وعرفت صرت احرص على الورد اليومي والرقية الشرعية .
وزالت مني الام كثيرة ولله الحمد.
الان لي 3 ايام فقط لحظت علىنفسي اني عند الجماع اشعر بصداع شديد في جميع انحاء الراس لدرجة انني اضغط راسي بين يدي من شدة الالم . واذا اردت الصلاة لا استطيع السجود والوقوف لانه يزيد
أول مرة كان شديد مرررررة .( رحت الاسعاف وانا اصيح منه ) كنت اظنه ضغط طلع ضغطي عادي جدا.!!!!!
والمرة الثانية والثالثة اخف من الاولى . واذا انتهى الجماع يتوقف ؟؟!!!!
ارشدوني خواتي ؟؟!!!!!

12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطلة زمانها
بطلة زمانها
الله يشفيك
أسوار قوية
أسوار قوية
اختي معليك باس

كل شي له حل اطمني ....

اذن فحصتي طلع الضغط عادي!!

طيب ...اباك تسوي الي بقوله لك:

1- تقري الفاتحة والمعوذات والكرسي في ماي وتشربي منه كاس بعد كل صلاة

2- من هذا الماي حطي في قارورة وزييده ملح ورشي مدخل باب غرفتك وعتبة الحمام..يكفي قطرات مب لازم وايد

واحتفظي بقارورة التحصين هذه لا تهملي التحصين ابدااا

نفس تلك السور اقريها في بخورك ...فبيصير بيتك متحصن من الاذى كل ما بخرتي لان الريحة الطيبة وطاقة القران يطرد الشر

طيب ..جيبي زيت زيتون واخلطيه مع مرطب للجسم واقري فيه نفس تلك السور وخليه معك تدهني به مرة باليوم ووايد حلو ما يغث ولا يتعب بل بالعكس نعومة وعلاج وترطيب

نجي للاهم... طبعا زوجك يكون برا بالليل فقبل لا يرجع هاتي ماي وصبيه ع راسك صب من فوق او حتى بعد ما تستحمي كوني مجهزة كاس ماي بارد صبيه ع راسك...طبطبي براحة يدك ع راسك وارقبتك واكتافك مه هز الاكتاف ...طبعا بتكوني طلعتي من الحمام..طبطبي مع قراءة اول ايتين من الزلزلة ..طبطبي ربع ساعه ...بتحسي بثقل في رجلك واذا محسيتي خبريني في موضوعي ..الي فقتوقيعي بالتطورات وبساعدك باذن الله وربنا بييسر الامور

سبحان الله جاك الصداع وقت اللقاء مع زوجك طبطبي راسك بحركات سريعه بدون ما يحس هو

الان انتي تشربي ماي كل يوم وتحبي تكوني ذات بشرة رطبة ناعمة وتريدي تعييشي حياة هنية مع زوجك فبرنامجي هذا يدخل في حياتك بسلاسة ...تراه ماي للشرب وزيت وطبطبة بسيطة ..والبخور شي راااائع ومجرب

والي قلت لك عليه مجربات

بالتوفيق
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

الله يشفيك يااارب
قصيميه2008
قصيميه2008
الله يشفيك يااارب
معلمة متدربة
معلمة متدربة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم