هجير2
هجير2
لاتبينين لها خوفك تسيطر عليك خليك ثقيله واطبخي ولا عليك منها واذا خرب اضحكي وقولي ما اعرف اطبخ الا بيتي
الواثقة من نفسها
ياحبيلك رحمتك ماادري لية ؟؟طيب انتِ ليه تخااافين منها لازم تلقين حل لخوفك الوهمي منها تخيلتها بعبع
ياحبيتي هي ام ولازم الام تكون حازمة وتقود مركب ابناءها وهالشيء عندكم عادي ومتعارف علية واذا كنت اوكي
معها صدقيني ماراح تهاوشك ابدا وحتى لو هاوشتك عااادي عديها امك وتغاضي عنها بكرة راح تصيرين ام ان شاء الله
وتعرفين كيف هي تعبت واهم شيء ابتعدي عن اي كلام يضايقها وحاولي تخدمينها باللي تقدرين علية وشوفيها مثلها مثل
اي ام ثانية يعني لاتكون نظرتك لها انها ام زوجك الشديدة!!!
ام عموري وعبود
والله كنت زيك وحماتي من نفس الطقه وأذا طبخت تعييب لكن اللحين انا اللي اعيب عليهم تصدقي صارت هي تخاااف مني لما احترمته زادوا في اللي هم فيه لكن لماقلبت على الوجه الثاني وصرت واثقه من نفسي اهتزت ثقتهم بنفسهم (ملاحظه ماله داعي تطبخين في بيتهم هذا رايي ما دامه ما يعجبهم العجب)
اغمرني بحنانك
والله كنت زيك وحماتي من نفس الطقه وأذا طبخت تعييب لكن اللحين انا اللي اعيب عليهم تصدقي صارت هي تخاااف مني لما احترمته زادوا في اللي هم فيه لكن لماقلبت على الوجه الثاني وصرت واثقه من نفسي اهتزت ثقتهم بنفسهم (ملاحظه ماله داعي تطبخين في بيتهم هذا رايي ما دامه ما يعجبهم العجب)
والله كنت زيك وحماتي من نفس الطقه وأذا طبخت تعييب لكن اللحين انا اللي اعيب عليهم تصدقي صارت هي...
ام عبدالعزيز العسل
رفع