مصدومة حيل

تأخر الحمل

صباح الخيرات على اللي صارو لي اكثر من خوااات حابه استشيركم بالي صار معي انا مصدومه حيل وحزينه والهم بيخنقني. قبل شهرين راجعت عند دكتوره وقت التبويض وقالت لي بويضاااتك ممتازه بس مالله كتب حملوالشهر هذا رحت اراجع بمركز العقم واعطاني االدكتور ابر تنشيط لمده اسبوع ورجعت بالموعد واخذ لي سونار قلي مافيه استجابه 😭😭بيقولي المبيض عندك مره شغال ومره لا هل هذا صحيح مع العلم اني قاعده استخدم خلطة العسل بغذاء ملكات النحل يعني هل من الممكن اني استخدامي لخلطة تنشيط طبيعيه مع العلاج اثرت سلبي عليا ونسيت اقولكم انا متأخره عن الحمل لي عدة سنوات. جاوبوني رزقكم الله خير الدنيا والاخره
12
965

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hannoudi
hannoudi
والله يااختي مابعرف ***** الله البنات يفيدونك الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل
انا حزن الشمس
انا حزن الشمس
اي عادي اختي كل الناس جذي واستتباب بالواحد الأحد وكثري استغفاار
وكلي الله فالله قال في كتابه لزكريا لما وهن وكبر وبلغ من السن عتيا ( هو علي هين )
Zeen alsham
Zeen alsham
الله يجزاكم خير
وين البقيه اعطوني ارائكم وخبراتكم
Zeen alsham
Zeen alsham
بنات نسيت اقولكم ان دكتوري زاد الابر المنشطه واعطاني موعد يوم الاربعااء ساعدوني الله يفرج همكم باشياء منشطه طبيعيه لزياده الفرصه موعدي قرب محتاره حيل حتا اني افكر اقطع العلاج من نفسي شورو علي الله يخليكم
<حبيبة حمودي>
<حبيبة حمودي>
ليش ماتفحصي هرمون التبويض(البروجسترون) هو اللي يبين نشاط التبويض عندك غالبا تعمليه في اليوم الـ21