اشياء

اشياء @ashyaaa

عضوة فعالة

خاااااااايفه انحححرف والسبب اممممي؟؟؟!!!

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات
بنات ضضضايق صصدري على موضوع يمكنن يكون تافهه عند بعضكم ومابيحس فيني الا اللي مثل حالتي انا يابنات من كنت بالثنوي وانا انخطب وامي ترفض بدووووووووووون سبب حتى بدون ماتشاورني ولاتشاور ابوي وربي تجي ايام احقد عليها من قلب <<ادري امي بس مو بيدي لما اشوف صديقاتي وبنات عمي وخالي وجماعتنا اللي اصغر مني واللي بعمري متزوجين ومخلفين وانا امي موقفه نصيبي لييييييييييييييييييييييييييييييه ؟؟
لييييييييييييييييييييييه ماتبيني افرحح مثل البنات ؟؟
نفسسي يكون لي بيت وزوج واطفال اهتم فيهم واراعيهم لاكن امي واقفه بوجهي ماادررررررري وش السبب اللي يخليها ترفض وياليت بسبب علشان اعذرها مرت الشهور والسنوات وكل مره اقول يمكن يحن قلبها علي وتاخذ رايي على الاقل لاكن لاحياه لمن تنادي
ممره لممحت لها اني موافقه على شخص متقدم لي تنرفززت وصصرخت بوجهي انتي قليله ادب؟؟؟<<وربي تقولي قليله ادب علشاني ابي الحلال !!!!
وكذا مره لما يجونا خطاب تعصب وتتنرفز ولاعاد يرجعون ؟؟
وكذا ممره اعرف من برا ان هالشخص خاطبني واكون حاضره زواجه ولاادري؟؟
والله انا خايففففففه يجي يوم وانحرف والسبب امي !
54
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاجره بلا عوده
استغفري كثير حبيبتي  واللي ربي كاتبه لك بيصير لايوسووس فيك الشيطان  اسال الله العظيم ان يرزقك الزوج الصالح وجميع بنات المسلمين 
ازهار الرياض
ازهار الرياض
استغفري الله كثييييييييير وراح ترين العجب ممكن ذنوب عليك وتسلط امك منها واستخيري وهذي أراده رب العالمين لك
قولي ( استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ولا حول ولا قوه الابالله سخر لي امي )ولا تقنطي من رحمه الله ولا تقولي ما استجاب لي وتصديقي عن كل يوم ريال وادعي لي
.:.الكروان.:.
.:.الكروان.:.
الله يختار لك ما فيه الخير ويهدي أمك
وإن شاء الله إذا كتب الله لك نصيب فكوني واثقه أنه لن يستطيع أحد رده
بسبوسة الشرقيه
كم عمرك ..!!
ممكن امك لها قصد ثاني مؤ اللي ببالك ..!!
مع ان المفروض تشاورك او على الاقل تخبرك ..!!

الله يرزقك بالزوج الصالح يارب
اللي يفرحك و يسعدك :)
سنكرس القصيم
سنكرس القصيم
ادعي ربك بقيام الليل ومك يمكن تحبك