رمضان وحمولتي ( اهل زوجي) .../استوفى الرد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مساء الخيرات حبيباتي
بدخل بالموضوع على طول... انا قبل فتره قلت لكم اني سكنت عند اهل زوجي على اساس انه مؤقت بس شكل هالسكنه مطول
وعندكم ملفي الشخصي اذا حابين تتعرفون على مشاكلي
السالفه بختصار... انا من سكنت عند اهل زوجي الغدا نطبخه انا وسلفتي بس
وخوات زوجي ثنتين وحده مطلقه اكبر مني والثانيه اصغر ماتزوجت ماهم شايلين شي بالبيت
اليوم انفتح سيرت رمضان وخالتي قالت انتي وسلفتك عليكم السحور والفطور والعشاء
طبعاً انا اعترضت على سالفة العشا وقلت هو شهر عباده صعبه اقضيه بالمطبخ وانا عندي مسؤليتي بنتي وزوجي
طبعاً باخر النقاش اتضح انهم يبون فطور فيه اصناف كثيره (وهذا اقتراح اخت زوجي الصغيرة) وعشاء(وبرضو اخت زوجي الصغيرة) وسحور وهذا طلب ام زوجي
ولا تلكلموا ان البنات يبي يشيلون معنا شي
وبيني وبينكم انا مرررره منقهره
اشتغل بمطبخ حتى مكيف مافيه وحر واتعب وفيه بنات نايمين تحت المكيف البارد ولاينزلون الا عشان ياكلون
وعندي ام زوج الله يسامحها مايرضيها شي ابد ابد دايم زعلانه

الحل وشو يابنات؟
لوكنتوا بمكاني؟!
173
29K

هذا الموضوع مغلق.

سمآ الورد*
سمآ الورد*
الله يعينك
خلي الرجال يدخلون ويعملو جدول كل يوم على وحدة
خير ان شاء الله انتي تزوجتي ولدهم مو العائلة كلها
كوين فكتوريا
كوين فكتوريا
اولا قولي ه\ا شهر عباده صعبه يصير كله بالمطبخ وين حق العيال والزوج والعباده اللي هي اهم شي بعدين ا\ا جا بدايه شعبان جيبي الاغراض والحشوات وتعالي عندهم بالجلسه وخليهم يساعونك عالفرزنه قولي كل يوم ثلاث اصناف مع الشوره طبعا والمكرونه او ارز وخلاص نصيحه بس فطو وعليه كل شي وسحور وجيبوا بلاستيكات اللي مايحس فيك لاتحس فيه والله ابد خ\ي وارمي منها والسحور رز اللهم لك الحمد او سندوتشات وبس بس لازم يكون كلش جاهز في شعبان قبل الازمه والله يعينك ولاتنسيني من دعائك
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
ان اردت ان تطاع امر بما هو مستطاع الحين خواته حريم كبار ولا فيه شغاله تساعدكن وعلى قولتك هالشهر شهر :40: عباده

اتنفقي مع زوجك انه يكلم امه تقول لبناتها انهم يساعدونك بشغل البيت وانتى عندك بحسبه البيتين تنظفين وتطبخين وتغسلين ليه الله مايرضي بالظلم واذا رفضت ام زوجك مالك الا تتفقين مع سلفتك انكم تقاسمون الشغل بينكن ولا تكثرون اصناف واذا حص لكن تفرزنن اسمبوسه والفطاير من الحين زين هى الى تاخذ اغلب اوقت
سما المعالى
سما المعالى
انتي فرزني من الحين حق 15 يوم فقط

حق الفطور

وبس برمضان تسوين شوربة

واكتفي بس بالسحور

والجوعان ياكل من باقي الفطور

وخليك تذن من طين واذن من عجين
TOTO 2012
TOTO 2012
ربي يعينك

رفع لعيونك