قسمي لغه عربيه .. هواياتي طبخ و كتابه وقراءه وسباحه كل شيء احبه اسويه مواهبي تعبير كتابه
حالياً الفكرة اللي تخطر في بالي هي معلمة خصوصية
بالذات لمادة القواعد (مدري لو تغير اسمها الآن)
أتذكر أيام المتوسط و الثانوي كثير من الطالبات يعانون في هذي المادة و أتوقع نفس الوضع الآن
و الآن على ما سمعت الكتاب ما يقل عن 600 ريال و أحياناً يوصل لـ1000 ريال
و التدريس إما يكون طول العام أو تجي الطالبة آخر العام و تدرسيها الكتاب كله و في كلتا الحالتين الكتاب سعره ما يتغير بس يمكن يزيد شوية آخر السنة

على العموم الآن المدارس خلصت عندك الإجازة تقدري تبحثي و تسألي و تستعدي للعام الجديد
اسألي عن المعلمات الخصوصيات بكم يدرسون الكتب في مدينتك حتى تاخذين فكرة عن الأسعار
إذا عجبتك الفكرة تبدأي تجهزي غرفة تخصصينها لاستقبال الطالبات و تحطي خطة للدعاية حتى تستقطبي أكبر عدد ممكن من الطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد بإذن الله

بالنسبة لموهبة التعبير و الكتابة حاولي تسألي عن العمل ككاتبة في الصحف و المجلات
مو بالضرورة الصحف اليومية و المجلات المعروفة
ممكن تبحثين في مجلات الأطفال أو الكتابة في الأقسام الأدبية في الصحف و المجلات المتنوعة
أتوقع ممكن تقومين بهذي المهمة من بيتك و كله على حسب المجلة أو الصحيفة اللي بتكتبين فيها
للأسف ما عندي خبرة متوسعة في هذا المجال لكن حاولي تسألين و إن شاء الله تلقين من يفيدك

أخيراً مشروع الطبخ من المنزل أيضاً مشروع حلو و ممكن تبدأين بصنف واحد أو صنفين
و لما يتعودوا الناس عليك تبدأي تزيدي على حسب استطاعتك

إن شاء الله إذا لقيت أفكار ثانية أرجع أكتبها لك
الله يوفقك و يرزقك من فضلة

..... متوقفة عن التجارة حتى إشعار آخر....

التجاره الالكترونيه حلوه

وانتي شوفي ميولك وموهبتك في ايش
(( متوقفه عن التجاره ))

دعواتكم ..
اقتباس مشاركة  (سندس نجد)
حاولت ارسلك ع الخاص بس يقول تجاوز صندوقك الحد الادنى من استقبال الرسائل امسحي عشان اقد ارسلك
بس ماعليه
اذا حابه تشتغلين في تجار ة البخور انا مستعدة اساعدك

اختي سندس نجد انا حابه اشتغل معك بس ما اقدر اتواصل معك على الخاص
لانه مشاركاتي ما تسمح
اختي الكريمة

استعيني بالله واستخيري الله في البحث عن مايناسبك ويكون مصدر خير لك وعليك بحول الله

ومن ناحية الكتابة ارسلي اميلك الان في صحفية سعودية الكترونية جديدة بحاجة للمواهب الجديدة
وممكن تكتبي لهم وتتعلمي طريقه التحرير الصحفي ...
ومراسلة.. الصحيفة بالنت فقط

وكأنه تدريب لك ولهواياتك حتى تحسي بذاتك في هذا المكان بحول الله

ثانيا التجارة الالكترونية تعتبر اساس ومكمل للتجارة الميدانية ..

لدينا بفضل الله الكثير من الشركات التي نتعامل معها خارج السعودية ومعظمها اوروبية

واسعارنا بفضل الله فيها خير للجميع ...اهم شيء الصبر والقدرة على تحقيق ذاتك وجدارتك من خلال تعاملك المعنوي مع الغير له أثار عالية في تحفيز تجارتك بإذن الله تعالى

اختكم ام لولو ..
جدة
توقيع مخالف

الساعة الآن 02:52 .