وانا بعد حبيت اعرف بكم و هل هو اعشاب ؟
مضمون يعني مافيه مواد غريبه ؟
13-07-1426 هـ, 12:01 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (برياني لحم)
حبيبتي .. لو سمحتي عندي عدة أسئله :
1/ هل يزيل الخطوط البيضاء القديمه أم مفعوله فقط على الخطوط الحمراء الجديده؟
2/ هل له مفعول على الخطوط الرفيعه أم الخطوط العريضه المتوسعه اللي تكون في جوانب البطن؟
3/ مده الاستخدام كم يباله لين ما تروح التشققات؟
4/ كم السعر؟
أرجو منج السموحه علشان وايد بربرت عليج ( تعرفين هاذي مشكلة كل الحريم )
نفس الاسئلة

وهل جربتيه انتي شخصيا
13-07-1426 هـ, 12:31 صباحاً
 
ممكن التفاصيل
13-07-1426 هـ, 01:39 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (برياني لحم)
حبيبتي .. لو سمحتي عندي عدة أسئله :
1/ هل يزيل الخطوط البيضاء القديمه أم مفعوله فقط على الخطوط الحمراء الجديده؟
2/ هل له مفعول على الخطوط الرفيعه أم الخطوط العريضه المتوسعه اللي تكون في جوانب البطن؟
3/ مده الاستخدام كم يباله لين ما تروح التشققات؟
4/ كم السعر؟
أرجو منج السموحه علشان وايد بربرت عليج ( تعرفين هاذي مشكلة كل الحريم )

هلا حبيبتي آسفة على التأخير على الرد على استفساراتكم بس صرلي يومين ما طلعت عالنت المهم الرد على أسئلتك كالآتي

1/ له مفعول على الخطوط القديمة والجديدة وليس فقط الحمراء
2/له مفعول على جميع أنواع التشققات في الجسم وين ما كانت تكون موجودة ما عدا في الصدر قرب الحلمة يمنع الاقتراب من هذه المنطقة بس على الجوانب معليش
3/النتائج تبان من 6-8 أسابيع وبعد شهرين رح تقولوا باي باي أكيد والعبوة تكفي شهر واحد بس أنا ما رح أقولكم تاخذو من الأول شهرين خذيه مرة وجربيه ورح ترجعي تطلبي مني مرة ثانية لأنه النتائج مؤكدة 100% والشركة الموزعة عاطية ضمان على ذلك
4/بالنسبة للسعر يختلف من دولة إلى أخرى ولكن السعر داخل الإمارات 300درهم **** بالنسبة للدول الأخرى كل وحدة تقولي هي وين عشان أعطيها السعر مع الشحن 000

وشكراً وأكيد ما بطلب منكم غير دعواتكم بالتوفيق ورح تضلو تدعولي طول حياتكم لأني رح أخلصكم من مشكلة العصر0000 واعملولي دعاية هههههههه
15-07-1426 هـ, 08:36 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (ليتل بلاك دريس)
موفقه اختي بس انت جربتيه شخصيا ؟
أنا جربته نعم ولو ما جربته ما كنت خبرتكم عليه000 مثل ما يقول المثل ((إسأل مجرب ولا تسأل طبيب))***
نتائجه مضمونة 100% وما بطلب غير دعواتكم لي
15-07-1426 هـ, 08:38 صباحاً
 


الساعة الآن 04:04 .