ليـــون :)
ليـــون :)
الله يعيننك اشين شي تشوفين فسستان يعججبك وتتوهقي فييه لآنه عاري
انا مررة شريت فستان ب 240 وححست فيه تستير وبالاخيير ابوي عييا اللبسة يقول حستوه وشريت ثاني وككرهة شي اسسمة
حوسة باللبس

اممممم مالك الا تدوري نفس القماش وتوصلية من تحت يككون شاد مثل السككيني لآن الففستان ناعمم مرةة
نانسي حماده
نانسي حماده
مااحب اشتري العاري اتوهق فيه
وردة 966
وردة 966
مساء الخير اختي انصحك بالنسبة للفستان ماراح يضبط غير كذا الاكمام شفافة واذا كنتي تبين تخلينه تحت الركبة نفس الشي قصير فنصيحتي لك
مايجوز لك ذلك الا عند الزوج وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى
احلى انا
احلى انا
مساء الخير اختي انصحك بالنسبة للفستان ماراح يضبط غير كذا الاكمام شفافة واذا كنتي تبين تخلينه تحت الركبة نفس الشي قصير فنصيحتي لك مايجوز لك ذلك الا عند الزوج وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى
مساء الخير اختي انصحك بالنسبة للفستان ماراح يضبط غير كذا الاكمام شفافة واذا كنتي تبين تخلينه تحت...
مررررررررررررررة روووووووووعة ماشالله البسي كيلون ثقيل في كيلونات مررررة حلوة وثقيلة اشكال والوان روحي عالم الجوارب عندو اشياء حلوة او انك تحطي دانتيل نفس الاكمام كانها حركة الاكمام وتحت ودية عند مشغل ممكن الخياطة تعرفلو من فين اخذتية مررررررررا رايق :love:
الامل 222
الامل 222
مررررررررررررررة روووووووووعة ماشالله البسي كيلون ثقيل في كيلونات مررررة حلوة وثقيلة اشكال والوان روحي عالم الجوارب عندو اشياء حلوة او انك تحطي دانتيل نفس الاكمام كانها حركة الاكمام وتحت ودية عند مشغل ممكن الخياطة تعرفلو من فين اخذتية مررررررررا رايق :love:
مررررررررررررررة روووووووووعة ماشالله البسي كيلون ثقيل في كيلونات مررررة حلوة وثقيلة اشكال والوان...
موفقه