مشششككورين

تررررفع يلاااا بنات
17-07-1433 هـ, 06:41 مساءً

رررررررررررررررررررررررفع
17-07-1433 هـ, 11:30 مساءً

ماقصروا البنات وشكلك لسا عروسه
بس نصيحه جيبي العشاء من برا عشان ترتاحين خصوصا اذ فيه رجال من ربكه ترى بتحوسين كل شي
انا كنت اجيبه من برا اذا عزمتهم لاني ماكنت اعرف وقولي لزوجك بجيبه من برا عشان مايروح وقتي كله بالمطبخ
ابي اجلس معهم وبس
وانتي احرصي تتعلمين ماتدرين يمكن زوجك يعزم فجاءه
17-07-1433 هـ, 11:54 مساءً

كنت اتصفح وشفت موضوعك وماحبيت اني اخرج من دون ما ارد

شوفي جيبي الحم وغسليه وحطيه في القدر على النار بدون زيت عن نفسي ما احط زيت يكفي شحم الحم واقلب الحم الين يتنشف مويته وبعدها اضيف كم حبه هيل وعودين قرفه وخمس حبات قرنفل وورق غار حبتين وخولنجان وحده واحط قطعه بصله اقسمها نصين وفصين ثوم برضو اقسمها نصين واحط الماء الحاااااااار واخليه الين يغلي شوي

يكون الريم طلع شيليه اول باول

وبعدها خلي الحمه تستوي على راحتها ولاتنسي الملح قبل لايستوي بشوي حطيه عشان الحمه لاتقسى

اذا استوت شيليها وحطيها بصينه وجيبي صحن حطي فيه صبغه طعام زعفران او صفار البيض <<هي كذا اسمائهم>

وحطي عليهم شووووي ملح وشوي فلفل اسود وبس وكبيه فوق الحمه عشان تاخذ الون و حطيها بالفرن حتى تحمر

جيبي قدر ثاني وحطي فيه زيت وبصل مقطع صغير وثوم مقطع صغير يعني بصله كبيره وثوم وحده

وقلبيهم ثم ضيفي 3حبات هيل وثلاث قرنفل وعود قرفه مايكون كبير وكبي عليهم مرق اللحم بعد ماتصفيه من البهارات تبعه

وسقطي الرز المنقوع لاتنسي تنقعيه نص ساعه بعد ماتغسليه

وبكذا بعد ماستوي الرز تكوني مجهزه في فنجان صبغه طعام مذوبه بملعقه مويه او ملعقتين وترشيهم فوق الرز

وتجيب فحمه مولعه وتحطينها في صحن حديد وتصبين عليه الزيت وتحطيه داخل قدر الرز بعد ماستوي وتقفلي القدر وتقفلي النار

وصينيه اللحمه سوي نفس الطريقه غطيها بقصدير بعد ماتحطي الجمر بالزيت عشان يطلع زي المطعم

وصدقيني ماشالله كل مره اسويها اذا جوني ضيوف تشرف وتبيض الوجه وكانه من برة

لاتنسي تزيني غداك باليمون والطماطم الشرائح

وسوي جنبه ايدام باللحم والخضروات المشكله او سوي مرق لحم او مسعقه الي يعجبك وسهل علسك سويه

سوي السلطات سلطه خضرا معروفه وسلطه حاره الي هي الدقوس اكيد تعرفيها

وسوي سلطه الزبادي بالخيار والنعناع والثوم

سوي حلى بارد زي الكريم كراميل اسهل شي لبعد الغدا

مع القهو ياتجيبي معمول جاهز او الله يعينك تسوي حلى مع القهوه واسهل شي البسبسوه خاصه بسبسوه الطازج وطريقتها معروفه وسهل وتبيض الوجه

كاسه سكر وكاسه سميد وكاسه حليب سايل مع علبه قشطه وربع كاسه زيت تلخبيطهم وتحطيهم في الصينيه وبعد ماتستوي تسقيها حليب نستله او شيره

دعواتك لي اذا عجبتك الطريقه
18-07-1433 هـ, 12:02 صباحاً

توكلي على الله ياحبيبتى واذا عندك قدار ظغط فكبسه الحم تكون جدااااا ممتازة فيه
18-07-1433 هـ, 10:34 صباحاً

الساعة الآن 04:07 .