محتاره ارضي ابوي والآزوجي

الأسرة والمجتمع

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي ابغى استشيركم <<<

انا ادرس بالجامعه ومتزوجه ومن شروط زواجي اكمممال الدراسه وتزوجت و انتقلت لمدينه ثانيه مؤقتاا لآن زوجي طالب نقل وكل ترم معتذره ليهه.....لآن كل مااكلمه بسالفة نقلي لنفس المدينه اللي هو فيها يقول لآيمكن انقل وترجعين تسوين ومدري وش ...

كل اعتذراتي خلصت والتأجيلات بعد !! واللحين طالع بسالفه جديده يبيني ابطططططططل دراسه وانا ماودي لآن ابوي يبيني اكمل ولو درى بالسالفه بيزعل <<<لآن هو دايم يقولي شهادتك مستقبلك <<اي مستقبل فالهزمن "المهم يبي بنته الوحيده وماعنده غيرها معاها شهاده

المشكله اش هي (زوجي يبيني ابطططل دراسه واجلس فالبيت ومايبى ابوي يدري بالسالفه)

وانا لو بططلت ابوي بيزعل مني وغير كذا انا نفسسي اخلص ....

ايه صح نسيت اقولكم يقول لو عاندتيني ورحت لآبوك ابتزوج وحده تسليني فوحدتي وانتي خلي ابوك ينفعك..
انا محتاره شسوي نفسي ارضي نفسي وابوي ونفسي بعد ارضي زوجي <<<

انصحووووووووووووووووووووووني جزاكم الله خييييييييييييييير
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجوانه الماسيه
لا تضعفي قدامه هذي م اولها بكره راح يعايرك ويقول محد طقك كملي وماعليك منه وقولي لابوك

وبليز صيري قويه شوي كل مالهم هددوا بالحريم
sweetness*
sweetness*
مارح يتزوج ولا شي بس يخوفك حتى تتركين دراستك هو الزواج سهل
بس ما قلتي كم عمر زواجك ؟
وكم باقي لك وتخلصي دراسة إذا باقي لك سنة أو ترم مافي مشكلة ان شاء الله السنة تمر كنها شهر
حاولي معاه باللين وان شاء الله ربي يهديه
إنسكابة دمعه
إنسكابة دمعه
خلي الموضوع من راس ابوك ليما راسه يعن يخلي امك تكلم ابوك يقول لزوجك ترى البنت هالسنه لازم تدري ونصيحه يااختي دراستك لاتتركينها
شموخي بإيماني
والله من راي البنت عزهااااااااااااا في شهادتها
الحب الدفين
الحب الدفين
لاتكفين يا لغاليه كلام ابوك هو الصح وانتبهي تتركينها وتكسرين قلب ابوك الي يبغى يأمن مستقبلك زوجك مستحيل يسويها بس يبغى يظغط عليك تتركينها وماله حق يرفض طالما انك كتبتيه من ضمن شروطك وهو وافق عليها
تكفييييييين انتبهي شهادتك اهم
وحاولي في زوجك بالكلام الطيب والين