ورد الذكريات
ورد الذكريات
هلا فيك أنا من زمان عن الفساتين الجاهزه معتمده عالتفصيل.. لكن من خبرتي مجمع الشرق فيه فساتين جاهزه بس والله من زمان عنه ولا أدري الحين أتغير ولا لا... لمى أروحله مااشتري الا أقمشه وماأنتبه لمحلات الفساتين..!! أما الاسواق اللي فيها فساتين جاهزه فيه سوق عزيز مول والاندلس مول فالدور الثاني وفيه لمسات سوق خاص بالفساتين الجاهزه وفيه الجامعه مول أرخص شوي من الاسواق الباقيه يعني بحدود السبعميه أما إذا تبين بحدود الخمسميه فيه سوق المرجان عنده فساتين رخيصه أوووووووه صح أتذكرت في زواج أخت صديقتي قبل أكثر من سنه أشتريت منه فستان بثلاث ميه وخمسين صناعه تركيه روووووووووعه بماتعنيه الكلمه من معنى نفس فساتين التركيات اللي بالمسلسلات التركيه ولاعمري شفت أحد لابس مثله أبداً وسعره شكله أغلى من سعره الحقيقي إذا رحتى أسألي عن الفساتين التركيه صاحب المحل ترى خياطتها مره ممتازه هذا السوق يعتمد عالذوق فيه حاجات مره موحلوه وماتلبس وفيه كشخه ورخيصه يعني يعتمد على ذوقك..! ودعواتك..
هلا فيك أنا من زمان عن الفساتين الجاهزه معتمده عالتفصيل.. لكن من خبرتي مجمع الشرق فيه فساتين...
سوق المرجاااااااااااااااان؟!!!اعرفه احس فساتينه ماتناسب فرح صح خصوصا اذا كان المعرس عمك
شمس مول *
شمس مول *
موفقة
سيرينـــا
سيرينـــا
^
أعتقد ماتناسب
الفساتين الهاديه هي أجمل
وعندهم فيه شك بس ما أدري تعجبك أو لا..روحي شوفي
روحي الجامعه مول نفس السعر اللي تبينه عندهم وفساتينهم نفس فساتين الاندلس والمساعديه وعزيز مول تقريباً وبس هم أرخص بشوي..!
لفي أول على لمسات والاندلس أو عزيز مول وبعد ين روحي الجامعه مول وشوفي الفرق بينهم إذا حبيتي
ورد الذكريات
ورد الذكريات
^ أعتقد ماتناسب الفساتين الهاديه هي أجمل وعندهم فيه شك بس ما أدري تعجبك أو لا..روحي شوفي روحي الجامعه مول نفس السعر اللي تبينه عندهم وفساتينهم نفس فساتين الاندلس والمساعديه وعزيز مول تقريباً وبس هم أرخص بشوي..! لفي أول على لمسات والاندلس أو عزيز مول وبعد ين روحي الجامعه مول وشوفي الفرق بينهم إذا حبيتي
^ أعتقد ماتناسب الفساتين الهاديه هي أجمل وعندهم فيه شك بس ما أدري تعجبك أو لا..روحي شوفي روحي...
لااااااااا شك مره وحده ابي نعووووووووووووووووووووم وبنفس الوقت فخم

ان شاء الله اروح الجامه مع ان كثير مدحو لي اليمامه بس قلت اليمامه شغلهم اوفر بزياده

شاكره مرور الجميع
ام ريناد1111
ام ريناد1111
سبحان الله