حامل بشهري السادس..لدي خمول بالغده وضمور بالمشيمه ..من صار لها هالمشكله تفيدني..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخباركم حوائياااات ...؟؟ رجعت لكم كروشه من جديد الله يتمم علي وعليكم ويسهل امرنا جميع...

انا حامل بشهري السادس الأن .. لكن لدي مشكله في حملي وهي ..
انا اعاني من خمول في الغده الدرقيه واخذ حبوب 100 واصبت بها بعد نفاسي الاخير

مشكلتي انها مسببه لي تعب وخمول وكسل شديد وايضا سمنه بشكل كبير والم بالعظام والمفاصل والظهر رغم اني كنت رشيقه جدا قبل ان اصاب فيها وصحتي ممتازه وعالي العال ومسببه لي عدم تركيز ونسيان بشكل ملحوظ فعلا ..
وايضا لدي مشكله وهي في حملي معي ضمور بالمشيمه وتسبب لي بكل حمل نقص بالماء عالجنين والاكسيجين وصغر حجم الجنين وفي الشهر التاسع تتجلط ولاتغذي الطفل ويضطرون يولدوني بالحمل الاول يوم وصلت نسبه الماء 7 اعطوني طلق صناعي وفي حملي الثاني بدا النقص لكن تعبت واجهدت نفسي وولدت باول الشهر طبيعي من الله ولله الحمد كانت النسبه ممكن اولد طبيعي وفي حملي الثالث جيتهم موعد لقو المويه واصله نسبه الماء 3 دخلوني مباشره غرفه العمليات واخر ولاده كنت بالرياض عند الحبيب فلمن جيتهم لقو المويه 4 علطول عمليه واعطوني ابرة الظهر ...
وعندنا كانو محتارين بالامر ولمن رحت الحبيب من اول اشعه عرفو المشكله وقالو لازم بكل حمل تاخذي اسبرين اطفال,,
انا الحين حامل ومن حملت اعطوني اسبرين لكن المشكله انها تسبب لي ازمة ربو وسلمني ربي من الذبحه الصدريه كنت عايشه عالبخار والبخاخ والاكسيجن واكتشفو انه من الاسبرين لان عندي حساسيه بالصدر فوقفوه لي علطوول فعلى هيك ما اقدر اخذه لانه تعبني مرررره حاليا انا خايفه من موضوع نقصان المويه ..
علما ان الجنين مره صغير مثل كل حمل في حملي الثالث انا بالثامن والاشعه تعطي اني بالسادس والحمل الاخير بالتاسع والاشعه بالسابع حاليا بالسادس والحين على وشك السابع والاشعه تعطيني بالثالث حتى الدكتوره تقول مستحيل ... الجنين مره صغير وبالبدايه حتى النبض ضعيف كان .. لدرجة والله ماني عارفه باي شهر حاليا بس تخمين مني اني بالسادس من حللت الى الان احسب لان كانت الدوره اعزكم الله منقطعه عني شهرين قبل الحمل بسبب الغده ولا اعلم متى الحمل والاشعه تعطي بحجم الجنين والجنين صغير ..

حاليا اخاف تجتمع على صحة الجنين خمول الغده الشديد وايضا ضمور المشيمه ..

من واجهة نفس المشكله وهل في بديل للاسبرين اعطوها اياه .. وهل الحبه السودا ممكن تكون بديل ..
وهل في اكلات معينه او اعشاب او فاكهه ممكن تساعد على زياده صحة الجنين وذكاء الجنين والسيلان ؟؟

كم نسبه الخطوره فيها اثناء الحمل انا نسبتها 7 ؟؟

وانا ولادتي بتكون هيك عمليه نظرا لصحة الجنين بسبب التجلط وايضا لاني ولادتي الاخيره كانت عمليه وصار لبنتي سنه تقريبا ..

وجزاكم الله خير واللي ترد الله يفرج كربها ويوسع عليها ويرزقها من حيث لا تحتسب ويعطيها من الدنيا حتى يرضيها ومن الاخره حتى يرضى عنها ياااااااااااارب
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nice time
nice time
الله يشفيك انا زيك عندي كسل بالغده الدرقيه وحامل واعطاني الدكتور اول جرعه 25 بس ابغى اسألك الحبوب هي اللي سببتلك سمنه واو من اعراض الغده؟
مو لازم إسم
مو لازم إسم
الله يشفيك

انا بعد عندي الغده واخذ جرعه 25 وبديت الاخظ زياده بوزني مدري مع الحمل أو الحبوب او شنو

الله يستر ويتمم حملنا على خير
افترقنا من سنين
الله يشفيك ويرفع عنك يا رب مشاكل الغدة صارت منتشرة بشكل كبير الله المستعان .. ع العموم انا اعرف مع الاسبرين تنأخذ الابر المسيله للدم اللي هي الهيبارين اتوقع او الكلكسان +تغذيتك لاااااازم تكون صحية من خضار وفاكهة +عصير البرتقال راااائع ينشط الدورة الدموية ويقوي المناعة وكمان شرب المويه بكثرة وابتعدي عن المعجنات والرز والمكرونه
والحركة وحدة قالها الطبيب لازم ما تمر عليك ساعتين وانتي جالسة بمكانك بس مشي عادي مو جري ولا تجهدين نفسك ..أسأل الله العظيم أن يشفيك ويحفجنينك ويقومك بالسلامه آمين
فتاه قساها الزمن
رفع لعيونك

والله يشفيك يارب
هَـــتّآنْ
هَـــتّآنْ
الله يشفيك ياكريم