الله يسعدك ويرزقك وتصيري طباخه في بيت زوجك اختي سوت لي طبق كان ماشاء الله حلو وهي اول مره تطبخ وسهل اقلي بطاطس حلقات وحطيه في صينيه وفلفل رومي شراائح مقليه وخلطه علبه قشطه و3ملاعق جبن سايل وابشري فوقها كرفت علب ودخليها فرن شوي تتحمر وبس ودعواتكم لي
يارب وفقني وارزقني بالوظيفه الي في بالي ويتصلو علي قريب ادعولي
الله يسر امرك ويسعد قلبك بما تتمنين يالغااالية جبت لك طريقة حلى قهوة بسيط ان شاء الله يعجبك
وتفهمين طريقتي وتكون سهلة عليك واذا ماتعرفين طريقة القهوة بكتبها لك تامرين امرالله يحفظك

((حلى التوفي))
4حبات بيض،’،’1كوب حليب مجفف،’،’1زبدةمستطيلة،’،’فنجان شاهي سكـــر،’،’ملعقة بكينج بــودر،’،’
نجي الان للطريقة:
تحطين الزبدة مع الحليب وتقلبينهم عالنار حتي يتغير لونهم للذهبي وتتركينهم ع جنب حتى تبرد
وفي الخلاط تحطين باقي المقاديراللي هي((البيض والبكينج بودر والسكر ))حتى يتغير لونهم شوي ومن ثم تضعين الحليب
والزبدة اللي سويناهم في البداية وتخلطينهم زيييييين مع باقي المقادير اللي في الخلاط وتجهزين الصينيية بعد ماتدهنيها
بقليل من الزيت وتكون وسط اوصغيرة وتضعين فيه الخليط وعالفرن حوالي نصف ساعة ولاتفتحين الفرن ابد عشان ماتهبط معك الكيكة
نجي الان لتغطية الكيكة اللي هي (التوفي)
ومقاديره تحطين علبة قشطة وفنجان شاهي ونص سكر وملعقة فانيليا وقطعة صغيرة زبدة
وتحركينهم مع بعض وتحطينهم عالنار حتى يتغير لونهم للبني الفاتح
واذا نضجت الكيكة تحطينه عالوجه بعد ماتقطعين الكيكة بالشكل اللي تبغين
عشان تخللهم التوفي واذا تبغين حطي عالوجه جوز هند

وبالعاااااااااافية ع قلبك ياحبيبتي
انصحك وبقوووووووووووووه بكتاب نخبه الاطباق والله كلمت روووعه قليله فيه اناتزوجت وانا مااعرف اطبخ شي وبفضل الله وهاالكتاب صرت طباخه بشهاده الكل اشتريه والله ماتندمي لانه للمبتدئات
قاعدة احمل الكتاب من النت حق نخبة الاطباق... ياويلكم لو مايعجبني :
على هالرابط...
http://www.media fire.com/?yvmdy11djmj
(حطيت فراغ بين ميديا و فاير... امسحيه)

ممكن تقوقلي عالنت
كانت اختي دايم تقول لامي الله يرحمها بنتك رفلة وعويلة ما تعرف تسوي شي وبتجيك مطلقة بعد شهر على الأقل الكلام سمعتيه من زوجة أبوك

وأنا يشهد الله كنت أعرف أطبخ وأمشي حالي لكن بعد ما سمعت كلامها أصريت أن أتعلم كل شي وبإتقان

والله الذي لا إله الإهو أصبحت مشهورة بالطبخ عند قربياتي وحمولتي وصديقاتي وجيراني وزميلاتي في العمل وأصدقاء زوجي حتى قهوتي مميزة

وهذا بفضل الله ثم فضل عالم حوا تعلمت منهم الشي الكثير

حطي قدامك هدف وقولي لازم اوصل الهدف ولا يجيك إحباط وتقولين ما أعرف

جربي مره ومرتين وووو

بالتوفيق وتكونين أحسن طباخة

لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،،

ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ،،

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة

الساعة الآن 04:21 .