مرحبا بنات
عساكم عالقوة

أنا في راسي كذا مشروع أهم مشروع فيهم هو تركيب العطور وصنع البخور والأخضرين العدني وحالياً انا بتعلم أركب عطور ومخمريا ت وبتعلم أسوي بخور وكمان عندي خبرة بسيطة في تصنيع الزيوت النباتية بسويها في البيت وبصنع كريمات طبيعية من زيوتي .. بس ماأقدر ابدأ مشروع العطور اللا بعد مدة .. وفي هذا الوقت اتعرفت على تاجرة يمنية سعودية والباين انها بتتاجر في الحنة الحضرمية الزينة قالت لي ان الحرمة اللي بتاخذ منها حنة رفعت عليها السعر وطلبت مني ارسل لها عينات من الحنا والسدر بس بصراحة انا تعبت في الارسالية وخسرت فلوس وخسرت حق الشحن وكمان طلبت مني ارسل لها مر ولبان ذكر للاستخدام الشخصي .. بس حسيت ان هالتاجرة بتستغلني وانا بتعب كثير وبخسر وعادني لاتاجرت ولابعت ولاكسبت شي والمقابل انها وعدتني تكلم لي تاجر يعطيني المواد الخام حق العطور وتقول بترسل لي عينات من عطورها وأكيد هي بتبيع الحنا بمبلغ وقدره وبتستفيد .. دحينه ابغي رايكم ومشورتكم هل هذا ممكن يكون مشروع وينجح اني اسوق حنا وسدر حضرمي من النوع الجيد واتعامل مع مشاغل مثلا او مع زباين ارسلهم وهم يحولون لي الفلوس أو اني بتعب في التسويق وبخسر والربح اللي بكسبه بالمقارنة مع التعب مايستاهل فإذا شايفين انه مشروع فاشل راح اصرف نظر عنه .. ايش رايكم بغيت مشورتكم الله يفتح عليكم أبواب رزقه وتوفيقه ..

أنتظركم ..
19-07-1433 هـ, 07:55 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقج الغالية في مشروعك اما بخصوص الشحن المفروض خسارة الشحن على المشترية حتى لو كانت عينات لانها هي اللي طالبة ولازم تتحمل خسارة الشحن.
19-07-1433 هـ, 09:37 مساءً
 
مشروع حلو بس ياقلبي الشحن مو عليكي على المشترية ليه انتي تحملين الخسارة
19-07-1433 هـ, 09:41 مساءً
 
جزاكم الله خير والله ماادري ايش اقول بس الحمدلله على كل حال يالله هذا اول درس اتعلم منه ..
20-07-1433 هـ, 04:50 مساءً
 
لاللاستغلال لايمكن التعامل مع احد يتلاعب في الاسعار قبل ماتتاجرين في شي الاستخارةوالتوكل على الله ثم دراسة التسويق لايمكن تجيبين عينات والشحن عليك وفي النهايةمااحديشتري هي المستفيدة لوكان عندك الحناوالسدرمطلوب ابحثي عن موزع من هناافضل من الشحن والمشاويراوتخصصي بالعطورات اقرب وارخص رعاك الله والضربةاللي ماتموتك تقويك
20-07-1433 هـ, 05:45 مساءً
 


الساعة الآن 04:56 .