السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
احد يعرف محفظه استثمارية تحافظ على راس المال
لاني كنت راحه اشترك في محفظه الرائد بس قالواا انو في احتمال لخسارة راس المال وطبعا خفت لاني مااابغى اخسر راس المال ومومهم تكون الارباح عاليه المهم انوو يحافظوو علىراس المال....
الي يعرف ياريت يعطيني خبر عن اسم المحفظه وجزاكم الله خير
13-07-1426 هـ, 07:41 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شوفي أختي هذه تجارة يعني فيه إحتمااااال ربح وإحتماااال خسارة

وضمان رأس الماااال لك لا يجوووووز

لكن فيه ناس عندهم محافظ قوية ومتخصصين بالأسهم ويشتغلون بالأسهم الحلاااال فقط

ولذلك نسبة الخسااارة ضعيفة جداً

فيه عضوه أسمه المروقة تنصح بمحفظة أسمها الثقيل

وزوجي مرهم بالرياااض وقالوا له إن أرباحهم من شهر 1-3 ميلادي 30%
ومن شهر 4-6 ميلادي 18,5%
وتراي مادخلت معهم مااااعندي سيولة

الله يوفقك
13-07-1426 هـ, 10:01 صباحاً

هلا اخواتي الصراحه قريت موظوعك اختي كل الاسما راحت
شوفي محفضة الثقيل انا انصحك فيها اذا ان المبلغ خمسين الف ريال عندك فلا ترددي ممتازه وارباحها ممتازه وراس المال محفوض لك اذا اني تبينها ممكن ترسلين لي علئ الخاص اعطيكي رقمهم والله يوفقك اختي فاتحه المحفظه عندهم
14-07-1426 هـ, 01:02 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي :

قرأت طلبك لمحافظ إستثمارية وفية مركز تعليمي عنده نشاط رهيب وأنا من أوائل المشتركات فيه ( وهذا المركز إحدى نشاطات شركة آريز الدولية وهي طبعا مآخذه تصريح من وزارة التجارة لطرح أسهم للتداول وراح يكون فيه إكتتاب خلال الأشهر القادمة . وطبعا ماراح تعطي وزارة التجارة أي شركة تصريح إلا إذا توفرت في الشركة شروط معينة .

وأنا طبعا ما عندي رأس مال قوي لكن إشتركت بمبلغ على قدي عموما إذا كان رأس مالك أكثر من 300 ألف مضمون رجوع رأس المال مع أرباح 5% بعد أربعة أشهر .

وإذا كان رأس مالك أقل كلميني وراح أشرح لك التفاصيل . لكن رأس المال مضمووووووووووووون رجوعة بإذن الله

والله يوفقنا وإياك للي فيه صالح للجميع.....
14-07-1426 هـ, 02:31 صباحاً

اختي المروقة ابغى اعرف تفاصيل عن محفظة الثقيل وهى تابعة لإي بنك وكيف لو كان المبلغ مثلا 20 الف
14-07-1426 هـ, 05:17 صباحاً

الساعة الآن 02:02 .