السلام عليكم يابنات حواء

قبل فترة كتبت عن مشاركتي في بازار وكنت اطلب نصايحكم وماقصرتو معي
هنا حابة اكتب لكم تجربتي

للعلم هذه اول مرة اشارك في بازار ورغم اني خسرت الا اني استمتعت خخخخخ

كلفني الاجار وتجهيز الاغراض وكل شي تقريبا 600 ريال
ومكسبي من البازار 300

وهنا راح اكتب لكم الاشياء اللي تعلمتها .. احمدور ربكم خسرت عشان اعلمكم وافيدكم ههه

1) لاتسوي شي انتي تحبينه ..شوفي الناس وش تحب وش تطلب وانتي وفريه.. يعني انا امووت في شي اسمه حلويات وشوكلت بس اكتشفت ان الاغلبية مايحبون الحلى
2) انتبهي تشاركين في بازار اذا كان مسموح ان الحريم يدخلون اكل واتوقع هذا سبب خسارتي وهالنقطة غفلت عنها لان كل قروب جايبين صواني الحلى والقهوة وانا مسيكينه محد شرى مني الا من رحم ربي وذاق احلى كب كيك من يديني
3)لاتخربطين وتشترين وتجهزين بعشوائية واتوقع لو اني نظمت ميزانيتي كان ماكلفتني الاغراض اكثر من 400
4)اخيرا لاتتفائلين كثير عشان لاتنصدمين

والله يابنات كنت متفااائلة بشكل واخطط بعد وش باسوي بالفلوس لكن للاسف طلع الواقع غير
على العموم انا طلعت بفائدة كبييرة اهمها تشجيع من حولي واعجابهم بتجربتي وهالشي خلاني احس اني انتجت شي كبير بالرغم اني خسرت فيه وكمان صار عندي خلفييييية بسيييطة عن سوق العمل بما اني مقبلة عليه مستقبلا

وهذا اللي حبيت اقولكم ياه

وابي استشيركم بعد والله يازينكم وزين افكاركم..
بما اني مقبلة على الصيفية والفراغ ابي استفيد من وقتي بشي مفيد وانتج شيء اربح من وراه
والله يابنات عندي امكانيات كثيييره بس مو عارفة كيف استفيد منها وراح اعددها لكم وانتو شورو علي

توي مخلصة دراسة ..ثلاث اشهر عن الشعر والتساريح والسشوار والفير والستريت ... والحمد لله اكتسبت المهارة بعد ماكان الشعر يعقدني
وكمان اعرف اصمم بالفوتشوب صور واعلانات وبنرات وصور وسائط وغيرها وابي استفيد من هالشي
وايضا احب الطبخ واحب اتفنن فيه رغم اني مو ذاك الشي فيه الا اني احااول واحاول لين اوصل لطعم يرضي ذوقي
ومرة قريت هنا عن وحده تسوي افطار للعزاب وحبيت الفكرة كثييييير وابي اسويها بس مو عارفة كيف اعلن عنها
اممم وش بعد .. كمان عندي وقت الفراغ وزوجي يدعمني ومستعد يساعدني باي مشروع او فكرة صغيره..

وش رايكم يابنات اللي عندها افكار لاتبخل علي او اللي تبي اي شي تقولي وانا جاهزة

سي يوووو
20-07-1433 هـ, 05:47 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
نفس المعاناة وباذن الله ننتصرعلى الاحباط وانت ماشاءالله عليك متفاءلةرغم الخسارةهع وابشرك ان اختك تحب المخاطرة وميولها التجربةبلاملل اناالان الافكارتطامرفي راسي ومانفذت ولاشي بازارات بعدكم تجربةمسحتها من بالي واي فكرةبدون راس مال ارحب بها وانصحك اذامتحمسة مثلي تحطين لك اعلان في الاعلانية اوالوسيلةبرقم خاص حتى مايجيك ازعاج بس حددي مشروع واحدتتقنينه جيداوزعي لك كروت في اماكن نسائية والله يكتب لك الخير ومافيه ويرعاك
20-07-1433 هـ, 06:15 مساءً

هلا والله اختي اسعدني ردك
والحال من بعضه انا زيك بلا ملل او كلل خخخخ
وصدق اي مشروع بدون راس مال احسن لان ماراح تخسري شي
وعلى العموم التجارة ربح وخسارة حتى يتعلم الواحد
الله يوفقني وياك
20-07-1433 هـ, 07:23 مساءً

حبيبتي أولا أهنيك على هالروح الحلوة وترى الخسارة خصوصا في سوق التجارة لها معنى رمزي لايكتشفه الجميع إنما يتعرف عليه من ذاق طعم النجاح بعد الخسارة وتكون لديه فلسفة بالخسارة وأنتى بدأت في ذلك فأعتبري أن 300 ريال التى خسرتها
بالمشروع قد دفعتها كورس في عالم التجارة يغذي معلوماتك ويقوي دافعك نحو دخول السوق وخرجت من التجربة بمعلومات
لولم تبادري بالتجارة ماعرفتها ولاإكتسبتيها منها معرفتك أن مايعجبك قد لايعجب زيائنك وعليه فمن المهم في التجارة مستقبلا تلمس ذوق زبائنك وضرورة عمل دراسة جدوى لأي مشروع مهما كان المشروع مبتدأ وصغير ,
وعليه أنصحك بماأن لديك خبرة في الشعر والتساريح أن تصقلي هذه الخبرة وتغذيها حتى تبرعي فيها من جميع الجوانب
ثم إبدائي من منزلك للمعارف والجيران وإجعلى في البداية أسعارك مقبولة وأهم شئ أوأكد على الإتقان وإكتساب الخبرة
الممتازة يعني ستكون نتائج شغلك ومهارتك هي دعايتك الصامته فأجعلى كل من يتعامل معك ينبهر بفنك وبالمعلومات المتوفرة لديك عن صنعتك وأنتي لديك ثلاثة إيجابيات بعد فضل الله تساعدك على النجاح أولا : روحك المتقبلة للخسارة وسرعة فهمك للأسباب الى ساهمت في عدم الربح 0 ثانيا: فراغك وتفهم زوجك ودعمه لك 0 ثالثا : الخبرة البسيطة لديك عن التساريح والشعر والتي تستطيعي أن تجعليها أساس تبني عليها خبرتك ، وأخير لاتنسي قد تخسري في البداية وهذا امر وارد في عالم التجارة
ولكن قد تكون خسارتك هي الدافع والمعلم الأول لتحذري في المستقبل وتكوني أكثر قوة ونجاح لك مني خالص الدعاء بالتوفيق والنجاح
20-07-1433 هـ, 08:54 مساءً

يعطيك العافيه حبيبتي على ذكر تجربتك

وبالعكس انتي ماخسرتي انتي استفدي وكانك دفعتي قيمة دوره

والتجاره ربح وخساره ويبغالها صبر
20-07-1433 هـ, 10:03 مساءً

الساعة الآن 04:44 .