ساعدوني الله يخليكن

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجوا من الجمييييييييع يساعدني واتمنى من المشرفات والمراقبات ما يمسحن الموضوع لأن لما أكتب موضوع جديد يختفي وين يسير ما أدري

المهم عندي صديقتي من الجامعة الله يستر عليها وعليكن كل ما يجيها نصيبها ترفض ورفضة واااااااايد شباب وهذي البنت من دولة عربية وعلى قد حالها في يوم من الأيام صارحتني وكسرت خاطرية بس ما أعرف كيف أساعدها؟؟؟؟

ومشكلتها أنها لما كانت في الدورة من زمان تقريبا من أربع سنوات حست بحكة تحت وحكة الله يهديها وما قصرت ( فقدت غشاء البكارة ) عشان جي هي مب راضية تتزوج خايفة تتطلق وتصير فضيحة لها ولأهلها

بنات ساعدوني الله يساعدكن دنيا وآخره قولن لي وش الحل بس لا تقولن عملية لأن أمكانياتها ما تسمح لها :icon33: يعني اللي عندها حل شي من الطبيعه ترد علي بأسرع وقت واتنمى محد يهمل موضوعي وردن عليه بليييييييييييييز
8
513

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FENDI
FENDI
ماعتقد انها فقدت عذريتها لان مو بسهوله هاذي... انا من رائي تروح دكتوره وتكشف احسن
ويمكن الدم الي نزل دوره الله يكرمكم.
أم ابرار
أم ابرار
انا راي اختي انه مو بسهولة تفقد غشاء البكاره لو تعرض نفسها

على دكتور ولاتتوهم لانه من الصعب فقد العذريه بمجرد حكه

والعمليه ماتاخذ فلوس كثيره وربي يوفقها لما الخير والصلاح
uae727
uae727
الله يستر على الجميع ...

الافضل انها تروح عند دكتوره و تكشف عليها و بعد ذلك بيتوضح الامر ..

وشكرا
مريوم الحوله
مريوم الحوله
يا بنات هي راحة عند الدكتورة وقالت لها انج مب بنت وفقدتيه عشان جي أريدكن تقولن لي حل من الطبيعه لأن العملية تكلفها في حدود 2000 درهم وهذي على قد حالها
uae727
uae727
الله يستر على الجميع ....

ما اعتقد في شي من الطبيعه يرد الها العذريه ...

العمليه الحل الوحيد .... بس قبل كل شي تاخذ فتوه دينيه في هالشي ... واذا صرح لها بعد الفتوه

ان تعمل العمليه فالتعملها ..

الله يكون في عونها