المرجاان

المرجاان @almrgaan

عضوة جديدة

ماسببه لي الروكتان

العناية بالبشرة

السلام عليكم ..وش أخباركم بناااات ..عندي مشكله انا استخدم الروكتان لي شهرين والمشكلله سبب لي جفاف وصار عندي إمساك ( وانتم بكرامه) شدييييد والمصيبه العظمى انه سبب لي بواسير وانا قبل ما عندي وصراحه احترت احيانا افكر أوقف الحبوب بس بنفس الوقت ودي أعالج بشرتي والله احتررررت تكفون بنات ردوا علي وقد صار لكم كذا ولا لا وفيه عندكم حلووووول تكفون ردوا واللي ما عندها خلفيه عن الموضوع ترفع الله يرزقها الفردوس الأعلى من الجنه ويصلح لها النيه والذريه ويجعل اخر كلامها من الدنيا شهادة التوحيد
6
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهف العامر
رهف العامر
اختي الجفاف شي جدا طبيعي في كورس الروكتان ومن أهم أثاره واحمدي ربك انا سوالي هشاشه بالعظام لدرجة انكسرت اصابعي بسرعة بس الحمد لله على كل حال انتهيت منه وبالنسبة للجفاف اكثري من شرب السوائل واستخدمي المرطبات
وبالنسبة للإمساك والبواسير الحمد لله ماعانيت منه لكن ممكن عندك مشكلة ثانية أو نوعية اكلك كثري الياف ولازم تقولي لدكتورك بهذه المشكلة وبإذن الله حلها بسيط لا تخافي دعواتك لي بالتوفيق والزوج الصالح
المرجاان
المرجاان
رهف ..الله يوفقك دنيا وآخره ويرزقك بالزوج الصالح الكريم الطيب معلق قلبه بالمساجد يكون لك خير معين ويعوضك فيه عن الدنيا ومن فيها عاجلا غير اجل يارب
بس بسألك كم استمريتي عليه وشي المرطبات اللي استخدمتيها .... والله يجزاك الفردوس
(حلى الحجاز)
(حلى الحجاز)
رفع
آنسة ابداع
آنسة ابداع
ول

تصلحون الظاهر و تخربون الباطن

><
seham97
seham97
لو اقولكم ماتصدقون