آلمترفه
آلمترفه
ياقلبي لييييييييييييش تسوي بروحك كذا النفسيه نصف العلاج
استرخي واشغلي نفسك باي شي انا قررت ادخل نادي باذن الله
صحيح مودبا مشاءالله بس ابيي اتسلى وانسى الحمل
والله يكتب لنا ولك كل خير وان شاءالله مايجي رمضان الا العيد عيدين يارب
ان ربي عند حسن ظن العبد به
الله يوفقك يارب
ثابتة على قيمي
الله يرزقك ويعوضك قريب ولا لاتفكرين كثير حاولي اشغلي نفسك ووكلي امرك لربك وادعية وتوسلي لة ربي كريم وقادر ع كل شي الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل متاخره
الله يرزقك ويعوضك قريب ولا لاتفكرين كثير حاولي اشغلي نفسك ووكلي امرك لربك وادعية وتوسلي لة ربي...
الله يسعدك ياقلبي ويوفقك والله بحاول غصب عنى اجلس افكر لانى انا واختى حملنا سواء وكل ماشوفها والله فرحانه لها بس افكر ان ولدى ولا بنتى في حضنى
ثابتة على قيمي
الله يعوضني ويعوضك كل خير يا رب ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة السليمة يا رب ..
الله يعوضني ويعوضك كل خير يا رب ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة السليمة يا رب ..
مشكوره ياقلبي وجزاك الله خير
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
االله يرزقك الذريه الصالحه يارب
ثابتة على قيمي
ياحبيبتي سنة ونص وتعملي بحالك كذا وغير أنه مشاء الله جربتي الحمل والحمدلله أجل أنا وش تقولي علي باقي شهرين وادخل بالسنة الرابعة وحملت مرتين بس اجهضتهم وقبل لا اجهض بالثاني بكيت لين شبعت بمجرد يوم شفت الدم عرفت أني بسقط واحلامي كلها تبخرت , وش تقولين على الي ما حملت بالمره كل شهر تفحص عسى تطلع حامل وبالاخير تنزل الدورة؟ وش تقولين على الي قعدو اكثر من 10سنين ولا حملوووو ؟ وش تقولين على الي مرت عليها سنوات عمرها وهي تكبر ولا حملت؟ حبيبتي راح تحملين باذن الله بس انا حبيت اقولك بعدك عروس استمتعي بحياتك ويا زوجك ولا تكدرية مثلي انا وعلى فكرة الي تحلم انها تحمل طفل وتضمه او تولده اعتقد تفسيره انها راح تحمل ولا بجيها الخير باذن الله ترى النفسية والتفكير تلعب دور اساسي بتاخر الحمل , حاولي تستغلي وقتك بالاستغفار وقرات البقرة
ياحبيبتي سنة ونص وتعملي بحالك كذا وغير أنه مشاء الله جربتي الحمل والحمدلله أجل أنا وش تقولي...
الله يعوضك ويعوضني ويجبر كسر اخواتى بارب لاتحرم كل وحده مشتاقه لطفل يقولها يا ماما