نك نيم
نك نيم
رفع اناشهر كامل علا الخضار والفواكهه وابتعدت عن الخبز والبروتينات نحفت 6 كيلو لا غير نصيحه خلي عندك اراده لان ال 78 اخت الثمانين وبعدها التسعين والميه
رفع اناشهر كامل علا الخضار والفواكهه وابتعدت عن الخبز والبروتينات نحفت 6 كيلو لا غير نصيحه خلي...
هلا حبتيتي صدقتي والله يعينا يارب ويكون بالعون
بس ياقلي نظامك غلط فديتك انتي تحرمي جسمك من احتياج اساسي له الي هي البروتين والكربوهيدرات وبكذاماراح تنحفي بالعكس بتضري صحتك واول ماتوقفي الرجيم وتاكلي عادي بيرجع دبلات مدبله وارجعي لحلقه الدكتور اسامه حجازي باليوتيوب وشوفي الرجيم المثالي حقه ررررررروعه مايحرمك من شي ينقصك بالشهر 8 كيلو بس ماعاد ترجع لك مره ثانيه ابدا لانها تنقص من دهون الجسم مو من الماء واقري بعد عن مضار حذف مكون اساسي للجسم مثل البروتين والكربوهديرات بنفس الحلقه
نك نيم
نك نيم
انا حااااليا بنظام صااااااارم << اول شي عشاان يظبط ريجيمك كوني حاازمه وصارمه مع نفسك يعني مثلا من كلامي مع نفسي << تجننت والسبة جسمي شوفي فلانه وفلانه ليه هم احسن مني بأيش هم رشيقات وانا لا . خلااااص لمتى بظل على هالوضع كأني برميل يمشي << استغفر الله بس من جد جلست احطم نفسي وادفعها للأمام واتفرج على كتالوجات المصممين واقول بنفسي محرومه من اللبس مثل البنات ^ ^ تتوقعين جسمي فوق التسعين لالا انا وزني 60 بس قصيرة حييل ووحهي طفولي والسسسسمنه ابد مو لايقه علي تخيلي حتى الشعالات لما يشوفوني انا وخواتي يقولون اني الكبييره اظن هذا يكفي للتحطيم بدأت من اسبوع نظام السعرات رااائع جدا جداا ولا فيه حرمان الخضار اسوي سلطة او اسلقها واحط معاها بهارات بدون ملح وتصير زي الايدام واكلها مع خبز اسمر ... لذيذذه الدجاج احذ صدر واحد واقطعه واحمره مع بصل وفلفل روزمي وجزر وبهار ويصير احلى كودو احشيه بصامولي بر وهههكككذا , والي اسويه نهاية اليوم اسجل اللي اكلته بدفتري وهذا خااص للريجيم واكتب كل شي سويته من يوم صحيت لين نمت حتى لو خبصت واجمع سعراتي بحيث ماتتجاوز 900 ونقصت بهذا الاسبوع كيلو ولله الحمد وكان فيه يوم مفتوح بس لازززم رياضه ومن دون رياضه لاتفكرين تنحفين لانك تتعبين نفسك بالفاضي وعلى فكره اخذ حبوب الزنيكال إذا كان اكلي فيه دهون اخذ حبه قبل الوجبه بس مو كل يوم لأن نظاااامي قليييييييل ونادر مافيه زيوت وماراح اتوقف حتى اتوصل للوزن اللي ابيه بإذن الله انتي بس توكلي على الله وكوني حااااازمه وياكثر هرجي ان شاءالله استفدتي هههههههه وااااسفه على الاطاله
انا حااااليا بنظام صااااااارم << اول شي عشاان يظبط ريجيمك كوني حاازمه وصارمه مع نفسك يعني...
ماشاء الله عليك بصراحه استفدت كثير منك والي عجبني بنظامك انه ماتحرمين جسمك من مكون معين وماشيه ع رجيم صحي بس ياقلبي دامك نظام اكلك صحي ماله داعي الزينيكال لانها مضره كل الحبب بشكل عام المنحفه مضره وفي معلومه قريتها لطبيب يقول السمنه التخلص منها من الفم والحركه يعني اكلك الي بتاكلينه وحركتك ونشاطك الرياضي واي حبوب مضره ومالهااي اداعي وشوفي الاربح الاكبر ماشاء الله نحفو من غير ادويه ولا حبوب ابد مجرد رياضه ونظام غذائي صحي
نك نيم
نك نيم
صح كلام ملكة بدون رياضة او مشي بتتعبي عالفاضي انا ليا شهر على ريجيم دشتي وشهر تخفيف وتجويع كل الي نقصته كيلوين وبس من جد حاسة اني اتعب عالفاضي نفسي اسير قوية وصارمة واكره الاكل وارتاح خلاص اما اجلس طول عمري محاولات فاشلة لا انا الي تهنيت ولا انا الي نحفت :(
صح كلام ملكة بدون رياضة او مشي بتتعبي عالفاضي انا ليا شهر على ريجيم دشتي وشهر تخفيف وتجويع كل...
والله انتي نفس وضعي بس ياقلبي انصحك برجيم الدكتور اسامه حجاوي مايحرمك من شي ابد انتي اكتبي باليوتيوب اسمه حجازي الرجيم المثالي وشوفي رجيمه وحاط لي يوم مفتوح اكل في الي ابيه هذا غير انو مافي رياضه حاده وتنقصين بالاسبوع ثنين كيلوا
أم وهااااد
أم وهااااد
:44:وزني 73وطولي 153تعبااااااااااااااااااااانه حييييييييييييل امشي اسبوع على الرجيم واتحمس وبعدها ارجع لعادتي كرهت نفسي وحبست نفسي في البيت تخيلي يوم تزوجت قبل اربع سنوات كان وزني :o 49 ااااااااااااااه ياربي رحمتك
منـــى غالية
منـــى غالية
انا وزني كان 135
وهلأ 112 طبعا من 6 أشهر تقريبا
وبتجيني حالات ضعف وبخرب الريجيم
وبزيد 2 كيلو وعلى طول برجع للريجيم من تاني يوم
طبعا ريجيم ورياضة أحيانا بيجي للواحد بال انه يتكسول ويزهق مافي مشكلة
اهم شيء يكون حاطط بباله انه ينزل وزنه
وهياتني بحاول انزل عن ال 100 قبل رمضان
ياررررررررررررررب تنولنا اللي ببالنا وتجعل لنا فيه الخير