طلع في بالي مشروع مفيد ويخدم البنات في نفس الوقت المشروع هو عبارة عن نادي مصغر ومعهد للبنات فقط بحيث يشتمل على بعض الالعاب الخفيفة مثل التنس الكمبيوتر وكل الالعاب اللي ود البنت تلعبها بس ما تقدر لانها مخصصة للاولاد وبس
بالاضافة الى المعهد اللي يقدم دورس تقوية للبنات ويكون مكون من كادر وظيفي نسائي ويشمل ايضا الدورات الخاصة بالنساء مثل السكرتاريا وغيرها من الدورات المفيدة.

وفكرنا نقدم هذا المشروع لبرنامج "طموح" اللي مسوتنه الحكومة (جزاهم الف خير) بس يبغون دراسة جدوى.

فالي تقدر تسويلي دراسة جدوى اقدر اقدمها للبرنامج بكون شاركة لها وبدعيلها ليل نهار.

واذا فيه ايس استفسار انا جاهزة

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
عزيزتي
أما ممكن أدلك على وحده تسوي لك دراسة جدوى لمشروعك
بس وش هو أقصى حد ممكن تدفعينه لها لو طلبته
لأن تعرفين دراسة الجدوى مبالغها كبيرة شوي
ودي أنك تعطيني خبر بالقيمة الي ممكن تدفعينها وأنا أعطيك رقم جوالها مباشرة أو تلفونا الثابت
عى أساس أعطيها خبر أكيد
أرسلي لي على الخاص أو إذا تحبين هنا
أممممم كنت مشتغله على مشروع من نفس النوع كان عندي نفس الحلم بس مشكلتي التمويل .. وللمعلومة شهادتي " بكالريوس تربية رياضية " كانت دراسة جدوى وقدمتها لمؤسسة للتمويل وماصارت فرصة .. حتى اني وفرت المدربات ..

بس الله كريم ..

بس إنتِ وين ... في أي بلد ؟ ممكن نتعاون مع بعض لو كنتِ قريبة ..
الحمد لله حمداً كثيرا

رحماك يارب

عزيزتي goold

يمكن لان هذي اول تجربة لي وما اعرف كم ممكن تكلف دراسة الجدوى بس خليني اسئل واستفسر وارد عليج

اختى ام احمد
انا من الامارات وكنا ناوين ندخل في المشروع انا وخواتي كشركاء بس بغيت اعرف كم كلفتج دراسة الجدوى وكم طلعت تكلفة المشروع تقريبا؟؟
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

الساعة الآن 10:38 .