الله يوفقك , لي عوده باذن الله
واعجبتني خدمة ما بعد البيع روعه، انا شريت من وحده من هنا ب 1300 ملابس تقليد ماركة و للاسف خامة اسوء منها ما شفت و رفضت البنت الترجيع نهائيا او تغيير المقاس او اي شي ، تقول انتي شريتيها تحملي و الاغراض لسى باكياسها عندي يعني خسرت 1300 ع الفاضي.

الله يوفقك وييسر امرك يارب
اقتباس مشاركة  (* أم الوليد *)
الله يوفقك , لي عوده باذن الله

واعجبتني خدمة ما بعد البيع روعه، انا شريت من وحده من هنا ب 1300 ملابس تقليد ماركة و للاسف خامة اسوء منها ما شفت و رفضت البنت الترجيع نهائيا او تغيير المقاس او اي شي ، تقول انتي شريتيها تحملي و الاغراض لسى باكياسها عندي يعني خسرت 1300 ع الفاضي.

الله يوفقك وييسر امرك يارب

حياك حبيبتي وتشرفت بردك وانا تحت أمرك ..
متجر صاحبة الفخامة يرحب بكم .. شنط ماركات أصلية " إلا شوي " والتوصيل إلى باب المنزل .. فقط ادخلي على الرابط في الأسفل واختاري الشنطة المطلوبة واتبعي خطوات طلبها .. او مراسلتي عبر الخاص .. أو إيميل المتجر الرسمي luxuriouslady@hotmail.com..

أو اختاري الشنطة الموجودة في مواضيعي وتوصيلها أسهل من الساهل بإذن الله ..

للتذكير:

في حال الرغبة بالشراء لا يشترط التسجيل بالمتجر وبالامكان التراسل عن طريق الإيميل او عن طريق الرسائل الخاصة.

كما يمكن ايضا بيع كافة التشكيلة اعلاه "جملة" بسعر خاص وذلك لتغيير نشاط المتجر بإذن الله تعالى.

إدارة متجر صاحبة الفخامة

متجر صاحبة الفخامة يرحب بكم .. شنط ماركات أصلية " إلا شوي " والتوصيل إلى باب المنزل .. فقط ادخلي على الرابط في الأسفل واختاري الشنطة المطلوبة واتبعي خطوات طلبها .. او مراسلتي عبر الخاص .. أو إيميل المتجر الرسمي luxuriouslady@hotmail.com..

لا اله الا الله محمد رسول الله

Follow us on twitter

luxurious_lady1@

الساعة الآن 09:08 .