كشة نمله
كشة نمله
الله يفرج همك ويسعدك يارب امين
سكــره ’’
سكــره ’’

ليه يا حياتي التشائم هذا كله !!
مين قالك ان ايامك معدوده !؟
يمكن لها باقي في عمرك 100 سنه فوق ال 25 .. مين يدري !؟

بقولك جملة امي الله يخليها لي لما اشتكي لها من اي شي تقولي " خلي املك في الله كبير اللي خلقك ما ينساك "

طول عمري اسمع منها ذي الجمله واطنش بس لما فكرت فيها وتأملتها عرفت ان عندها حق وصادقه اللي خلقنا ما ينسانا وما ياخذ منك الله شي إلا يعطيك الاجمل وما يحرمك إلا ليتفضل عليك

تفائلي وتقربي من ربك وادعيه في الوتر وفي الثلث الاخير من الليل في سجودك ابكي واشكي له حالك والله انه ارحم بك من نفسك سبحانه

الله يصلح حالك ويفرج همك ويخليك لبنتك وتشوفينها عروسه و يصلح ما بينك وبين زوجك
فراشة الحنان
فراشة الحنان
السلام عليكم اختي الحبيبة
لاتقنطي من رحمة الله وانا نصيحتي لكي اصبري على زوجك ولاتخلين الشيطان يفرح بفراكم اكثري من الاستغفار والدعاء والثقه بالله والله انا اعرف وحده مشكلتها مع زوجها كبيره وقرات عن الاستغفار وفوائده والان بدات امورها تتصلح شوي شوي صحيح بعد ماانتهت مشكلتها نهائي بس والله انها كانت في حال يرثى لها واستمرت على الاستغفار والنتائج والله مذهله كانت مثلك تبغى تتطلق اختي توكلي على الله واسغفري الله سبحانه وتعالى كثير واصبري وثقي بالله 0والله والله والله لن يخيب الله عباده واريد منك تقري النت عن فوائد وعجائب الاستغفار حتى انه ياثر على نفسية ومزاج الشخص اريد منك توعديني تقرين واريد اسمع منك اخبار حلوه انك رجعتي لزوجك وانك سعيده معاه (قال الله تعالى في سورة النساء :

"
00000 فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا "

يمكن انت تكرهينه بس كما قال تعالى حتى لوكرهتينه عسى ان يكون لك خير كثير حبيبتي{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} }.