ام الحلوينR&A
ام الحلوينR&A
الله يكون بعونك
رفع
زاويه مهمله
زاويه مهمله
الافضل اذا رجع البيت ورجع أغراضك خذيها وروحي لهلك ويشوفون له حل واذا طلعتي لاتاخذين اغراضه بتكون ضدك ولا هو يستأهل وبعدين لازم تادبينه يعني النوع القوي لازم ياخذ درس قوي عشان يتوب واهله دامك محترمه معهم ماعليكي منهم
*Cute gril*
*Cute gril*
صعبه حللك خلي بولي ورحي بيت اهلك بون مايدري واشتكي عليه
واذا ماقدرتي تشتكي اشتكي عند ربك
قلب زوجي أنا
قلب زوجي أنا
حياتي كانت قريبة الى حد ما لحياتك

و أنصحك لا تاخدي منه شي و خليك في بيتك و مع أطفالك

و افرشي سجادتك و صلي و قولي كل الي في قلبك في السجود و أبكي فجري كل الي في خاطرك و أشكي لربك هو القادر عليه
و ادعي بكل الي فخاطرك أدعـــــــــــــــــــــــــــــي أنتي مظلومة و ربي مع المظلوم و أدعي بيقين ان الله سبحانه و تعالى شايفك و سامعك وينصرك و يستجيب لك بكل يقين

أهل زوجك لو يكرهوك منهم ربي شاهد عليهم
أنا أهل زوجي مقاطعيني و أنا ما أقول الا حسبي الله و نعم الوكيل في كل و قت
مؤخرا أخت زوجي رغم اني في حالي و ما أشوفها ولا تشوفني وصلني كلالام تتهمني بالسحر أولا زعلت و تحسبت عليها و الاخير فرحت ان شاء الله بحسناتها

وكلي الله و اتحسبي على كل من ظلمك و منصورة بإذن الله تعالى
A E R
A E R
حياتي كانت قريبة الى حد ما لحياتك و أنصحك لا تاخدي منه شي و خليك في بيتك و مع أطفالك و افرشي سجادتك و صلي و قولي كل الي في قلبك في السجود و أبكي فجري كل الي في خاطرك و أشكي لربك هو القادر عليه و ادعي بكل الي فخاطرك أدعـــــــــــــــــــــــــــــي أنتي مظلومة و ربي مع المظلوم و أدعي بيقين ان الله سبحانه و تعالى شايفك و سامعك وينصرك و يستجيب لك بكل يقين أهل زوجك لو يكرهوك منهم ربي شاهد عليهم أنا أهل زوجي مقاطعيني و أنا ما أقول الا حسبي الله و نعم الوكيل في كل و قت مؤخرا أخت زوجي رغم اني في حالي و ما أشوفها ولا تشوفني وصلني كلالام تتهمني بالسحر أولا زعلت و تحسبت عليها و الاخير فرحت ان شاء الله بحسناتها وكلي الله و اتحسبي على كل من ظلمك و منصورة بإذن الله تعالى
حياتي كانت قريبة الى حد ما لحياتك و أنصحك لا تاخدي منه شي و خليك في بيتك و مع أطفالك و افرشي...
أنا أقولك وش تسوين .. البسي عبايتك وكلمي واحد من اخوانك يمر عليك واطلعي لحاالك
إذا قام من بكرا ولا لقاك بيجي عند أبوك ..
واطلعي له ووهاوشيه وخذي حقك منه وقولي كل بلاويه قدامه .. وقوليله عياالك مابيهم
خلهم عندك يالشايب العايب :biggrin: أنا توني مزيوونة وقمر وصغييرة باخذ واحد يدلعني ويوريني الدنيا ومن هالكلام اللي يغبنه :biggrin: ابدددا لا تجيبين طاري عيالك لأنك عااارفة إنه عنييد ويبغى يمسكك باليد اللي توجعك عشان ترجعين له .. قووي قلبك هاليومين وخلي العيال عنده .. كلها يومين وهم مزعجينه ومرجعهم لك . إن شاءالله ..

الله يعينك وييسر أمرك