لبستني جنية

نزهة المتفائلين

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخواتي هذي اول مرة أدخل هذا القسم فلا تطنشوني.
الامس بعد ما تغديت رحت ريحت في الصالة مباشرة و تركت المطبخ على حاله و ما صليت الظهر..فأخذتني نومة..لكن مو داك النوم يعني انا مغمضة لكن شاعرة بنفسي بمعنى بين النوم و اليقضة.ارجو تفهموني.فأشوف اني رجعت للمطبخ و القاه نظيف جدا جدا..فبدات اسبح و اتعود من ابليس و حاسة وقتها ان قلبي يخفق بشدة و ماني مصدقة. و حابة اتاكد و اروح الى جانب من احد الحيطان و اشوف ان البقع عليه و تروح شوية شوية كأن احد ينظف فيها فقربت شوي الا احس ان احد بيشدني من عبايتي من قبل يسحبني عنده و جاني احساس غريب كان شييء بيتمشى معاي من تحتي لفوقي و عندها حسيت ان رجلي ثقلوا كثير و ساعتها انا كنت فايقة كاني بعيد الشر اصبت بشلل وبدات احاول تحريكها و الحمد لله.المشكلة اني حسيت اني ماكنت نايمة .و اليوم الصبح ما قدرت اقوم من فراشي الا بعد شوي.
ارجوكم افيدوني ما الذي يحصل معي.
6
943

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آحآسيس//
آحآسيس//
سلاااااااااااامتك من كل شر
البقرة يوميا لا تتركينها اذكار الصباح والمساء
الرقية الفاتحة اية الكرسة اخر ايتين من البقرة المعوذات وانفثي وامسحي جسمك بالصبح والمساء وقبل النوم
@حواءالحلوه@
@حواءالحلوه@
حصني نفسك وبيتك يمكن جاثوم ولا تنامين الا ع وضوء وذا جيتي تنامين في اي وقت اجمعي كفيك واقري الفاتحه والمعوذات والاخلاص ونفثي في كفوفك 3 مرات كرريها ومسحي من راسك وجسمك من قدام كله وقري اذكار النوم وتوكلي ع الله وستودعيه نفسك وجسدك وشغلي البقره مكرره عندك ونامي وبتلقين الخير
أسوار قوية
أسوار قوية
يا حبيبتي هذا مجرد جاثوم....\اطمني ما فييييك شي ابداااا\

مجرد انك نمتي بدون ما تقري اذكار النوم فجاك جاثوم وهو اذى خارجي ...الجاثوم يسيطر على راس الانسان ويجعله يصاب بالشلل ويريه ما يريد فانتي لم تذهبي للمطبخ لكن فقط هو اراك كل هذا يعني مثل الحلم

ولو اذنتي كان بيروح بسرعه

واليوم الثاني من خوفك توهمتي انه صار لك شي فقمتي تعبانه

بخورك اقري فيه الفاتحة والمعوذات والكرسي وبخري غرفتك ولا تسمعي اغاني ولا ترقصي قدام المراية ولا اطولي في الحمام ولا تلبسي شفاف

الجاثوم يجي لكل الناس بس الي تحصينه قوي ما يقدر له وتالي تحصينه ضعيف يقدر له...مغرب و صبح لا تنسي الاذكار فيهم

واي سؤال تعالي فموضوعي
قلب منكسر
قلب منكسر
حافظي على الأذكار ولاتتعري وشغلي سورة البقره عند نومك
شيماء المحمد
شيماء المحمد
بسم الله عليك الله يحفظك حبيبتي