سمكة ميتة
سمكة ميتة
الدنيا زحمه ... انصحك تنتظرين شوي .. كم يوم يعني قبل ما تدخلين السوق .. لأن شكله و الله أعلم .. راح ينخفض .. فتشترين اسهمك بسعر معقول يعني مو زي الحين على إرتفاع .. ما أدري إذا قريتي هالموضوع (( دوره مبسطه مجانيه للمبتدئات في الأسهم )) ؟؟ ترا مره مفيد المضاربه على على قولك من إسمها تخوف .. أنصحك لا تبدأين فيها لحد ما تتمرسين و تتعلمين أكثر .. وأنا شخصياً إلى الحين خايفه منها فلوسك لازم تقسمينها و ما تحطينها كلها في شركه و حده و تحتفظين دائماً بمبلغ في المحفظه كاش .. تقريباً ربع المبلغ .. اللجين للإستثمار كويسه و انا عندي فيها .. أما المكيرش ما انصح فيها لأن هي للمضاربه اكثر شي .. و انتِ خليكِ مستثمره لحد ما تفهمين السوق أكثر .. و أكيد أختي .. سمكه ميته .. "يا حلوها هي و اسمها هههه" ..بتفيدك اكثر مني ... و بالتوفيق .
الدنيا زحمه ... انصحك تنتظرين شوي .. كم يوم يعني قبل ما تدخلين السوق .. لأن شكله و الله أعلم .....
الله يحلي لك أيامك
فيكي الخير يافال خير
الدنيا زحمه
الدنيا زحمه
خواتي الغاليات وجة الخير فال خير وطويلة العمر ان شاءالله تعلى سمكة ميتة جزاكن الله الجنة بما فيها وستر عليكن في الدنيا والاخرة الصراحة ماقصرتن وانا ما استغني عن نصايحكن ونصايح الاخوات الفاضلات