بنت رزه والعقل رجه
لاياحبيبتي لا تكفييين نفسسك اماانه امانه عليك بالله عليك يااختي وررربي حاااسه بمعانتك ورب الكوون بس مو كدا وربي مافي شي يستاهل ربي كدا كاتب خييره خيييره كرري لاحول ولاقوه الابالله وبتششوفي كيف تتيسر اموووورك
ليش ياختي ليش لاتعذبين نفسك الي ربي امنك عليها اعطاك اشياء كثيره بالدنيا تفرح تكتابين عشان زووااج وربي ماييسوووى اهم شي نفسسيتك طز بااي شي بالدنيا يمما ويممما تمنينا حاجات وماصارات نزعل شوي وبعدين نرضى لكن بعدين ننسى ونحمد ربنا على كل شي كل شي
والله لو بيدي اخليك مبسوووطه مابقصر بس الله يوووفقك ويعوووضك عنه خير وتذكري قول الله تعال(قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا) وتاكدي شي ووواحد بس هو الي يرد القضاااء الدعاااااااااااااااااء

اسئل لك راحه وسعاده في الدارررين الحياااه ماتوقف على شي واحد ماصرلي اكتئبت ماصرلي اذبح نففسي هموم وعذاب نفسسي كمان مره ثانيه كرررييه امانه عليك كرريها واذا تغير شي علميني خاص
لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظظظيم
ام ايووودي/
ام ايووودي/
ياااااربي عليك. معطيه المساله اكبر من حجمهاا{ وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون } عظيمه هالاية تفكري فيها عيشيها بقلبك صدقيني بتلاقين العجب العجاب. وياحبيبتي ترا دموووعك غاليه ولا فيه رجاااال يستأهل صدقيني اسالي مجربه والخيرة فيما اختاره ربي. ..انتي هدي واذكري الله وادعي ان الله يشررررح صدرك. واشكري واحمد الله على كل حال ترا ربي منعم عليك نعم كثيررررره بس ما انتي حاسه. لا تخلين الشيطان يسيطر عليك. والله أتكلم من واقع تجربه أكيد تختلف لكنها اوووجع لي--والاهم من هذا كله. الرضااااااا الرضا الرضا باللي الله كاتبه. صدقيني بتحسيييين براحه عجييييييبه وباطلبك طلب شوفي محاضرات عبدالمحسن الاحمد ولك الحكم من بعدها اخيررررا عسى ربي يفتحها عليك ويشررررح لك صدرك ويرزقك باللي أخير منه دعووووواتكم لي بناااات ان الله يفرجها. دمتم بحفظ الرحمن  
ياااااربي عليك. معطيه المساله اكبر من حجمهاا{ وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا...
يااارب تفرجها عليك يالغاليه انا مع كلاامك الله يسسعدك
خلصتو الاسامي
لاياحبيبتي لا تكفييين نفسسك اماانه امانه عليك بالله عليك يااختي وررربي حاااسه بمعانتك ورب الكوون بس مو كدا وربي مافي شي يستاهل ربي كدا كاتب خييره خيييره كرري لاحول ولاقوه الابالله وبتششوفي كيف تتيسر اموووورك ليش ياختي ليش لاتعذبين نفسك الي ربي امنك عليها اعطاك اشياء كثيره بالدنيا تفرح تكتابين عشان زووااج وربي ماييسوووى اهم شي نفسسيتك طز بااي شي بالدنيا يمما ويممما تمنينا حاجات وماصارات نزعل شوي وبعدين نرضى لكن بعدين ننسى ونحمد ربنا على كل شي كل شي والله لو بيدي اخليك مبسوووطه مابقصر بس الله يوووفقك ويعوووضك عنه خير وتذكري قول الله تعال(قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا) وتاكدي شي ووواحد بس هو الي يرد القضاااء الدعاااااااااااااااااء اسئل لك راحه وسعاده في الدارررين الحياااه ماتوقف على شي واحد ماصرلي اكتئبت ماصرلي اذبح نففسي هموم وعذاب نفسسي كمان مره ثانيه كرررييه امانه عليك كرريها واذا تغير شي علميني خاص لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظظظيم
لاياحبيبتي لا تكفييين نفسسك اماانه امانه عليك بالله عليك يااختي وررربي حاااسه بمعانتك ورب الكوون...
شوفي اختي انا بقلك شي مدري ان بتتقبليه ولالا

لو اطلعتم علي الغيب لاخترتم الواقع
ابوك لو شافه مناسب وكان العائق الوحيد اختك لاكان قال له اخطب وانتظر

ولاتصدقين كلام الناس فلان لو عندي اخت اعطيته فلان والنعم فيه مودايما كلامهم صحيح والناس لها الظاهر
انا اقول موكل الحالات ويمكن هذا الانسان كويس محد يدري غير الله

اسالي الله دايما الخير واكثري من الاستغفار والصدقه

وخصوصا الصدقه تصدقي دايما بنيه الخير وان ربي ينور بصيرتك ويرزقك انتي واهلك بكل الخير
نخلة مثمره
نخلة مثمره
اذا انتي عشان رجال ماقد شفتيه سويتي كذه عجل اذا تزوجتي وصابتك مشاكل الدنيا وهمومها وظلم العباد ايش راح تسوين
خلي ثقتك بربك كبيره كل شي خيره وربك كريم
لا للخلطات
لا للخلطات
بالله شلون ما استحيتي من اهلك وامك ؟؟
ياربي قسسسم بالله احراااااااااااااااااااج

البنت لما يقولون لها فلان تقدم لك تموت من الحياء !

وانتي صرراخ وزحمة وشهيق وحالتك حالة!!

عييييب يا بنت عيييييب !! استحي شوي !!

وشششش ذا ؟

شفاحة غررريبة ...

اسمحي والله العظيم اني لك ناصحة

اللي فيك مو طببيعي هذا مررررض

واحس بتخربي حياة الرجال من كثر ما انتي حاطة عينك عليه

لا والموقف اللي ذكرتيه لما امك اخذتك لوحدة تقرأ عليك
وقالت البنت تبي الزواج

ياربي قسسسم بالله كان يغمى علي من الفشلة

كبري عقلك وخليك عاقلة زي البنات
ورزقك بيجيك

وخلي عنك افكار المراهقات والصراخ والجنون والهبالة

لو انك بنتي حطيتك في مستشفى الامل وربي

الله يهديك ويعافيك
ولا يبلانا

اسمحي لي اعتذر على قسوتي

بس موضوعك فيه قلة حياااء مو طبيعية !

الظاهر انك فاضية بزيادة فعقلك قام يتعلق باوهاوم وخرابيط ..وهذي اشياء غالبا يعملها العقل من الفضاوة

فاشغلي نفسك باللي يفيدك

وخلي الرجال في حاله

والزواج متى ما كتب لك ببتزوجين !
لا تموتين علينا وعلى أهلك

الله يهديك